جميع المباريات

إعلان

الشناوي: أغلقنا مونديال الأندية.. اعتدنا توالي البطولات.. وهدفنا الوصول لنهائي السوبر

الشناوي

محمد الشناوي - حارس الأهلي

أكد محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي، أن فريقه أغلق بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وأنهى الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بتتويجه ببرونزية المركز الثالث وذلك بعد تحقيق الفوز أمام أوراوا الياباني بنتيجة 4-2.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مساء الغد الإثنين، مع سيراميكا كيلوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال "NBE Super Cup".

وقال الشناوي في تصريحات للمؤتمر الصحفي ونقلها الموقع الرسمي للأهلي: "المباراة صعبة والفريق المنافس قوي وسبق وواجهه الأهلي منذ فترة وجيزة هذا الموسم".

وأضاف: "وصلنا إلى الإمارات أمس واليوم نبدأ التحضير لمباراة سيراميكا في بطولة السوبر، وهي بطولة مهمة جدًّا بالنسبة لنا، وهذا ما تم تأكيده اليوم في بداية التحضير للمباراة".

وأوضح قائد الأهلي: "الكل جاهز لخوض اللقاء وهدفنا الوصول للنهائي".

وتابع الشناوي: "قدمنا مباريات كبيرة وأداءً قويًّا في بطولة كأس العالم للأندية، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي وللجهاز الفني وللجماهير التي زحفت خلفنا وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيراميكا".

وأتم: "أغلقنا تمامًا صفحة كأس العالم للأندية والكل يفكر حاليًّا في بطولة السوبر المصري ونركز في مباراة سيراميكا، ونحن اعتادنا على توالي البطولات وبدئنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس وكيفية تحركات لاعبيه في الملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن