جميع المباريات

إعلان

الأهلي: مروان عطية لا يعاني من إصابة.. وجاهز لنهائي السوبر ضد فيوتشر

مروان عطية

مروان عطية

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة إصابة مروان عطية بعد استبعاده من مواجهة سيراميكا كليوباترا، أمس الإثنين، ببطولة كأس السوبر للأندية الأبطال "NBE Super cup".

وكان الأهلي تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وقال بيبو في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي إن مروان عطية لاعب وسط الفريق لا يعاني من أي إصابة، مؤكدًا أن استبعاده من قائمة مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني في منحه راحة فقط.

وأضاف أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

بيبو يكشف سبب غياب محمد زعلوك عن التدريبات

وفي سياق متصل، قال خالد بيبو إن محمد زعلوك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض لنزلة برد شديدة، منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة.

وأوضح بيبو أن زعلوك سينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس المقبل.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي استعدادًا لمواجهة فيوتشر في نهائي السوبر المصري والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

عضو اتحاد الكرة: غياب الزمالك عن السوبر مؤثر جدًا.. ولسنا نادمين على استبعاده

محمود جنش مُنفعلًا بسبب اختيارات فيتوريا: "هي دي الكرة؟" (فيديو)

مصدر ليلا كورة: الشناوي وياسر إبراهيم خارج حسابات الأهلي في نهائي السوبر

مباريات اليوم.. صلاح في جولة "البوكسينج داي".. وكلاسيكو النصر والاتحاد

كولر يتحدث عن.. إصابة الشناوي.. غياب كهربا.. ونهائي الأهلي وفيوتشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن