جميع المباريات

إعلان

كولر: لاعبو الأهلي اعتادوا على ضغط المباريات.. ونحاول حل أزمة إنهاء الفرص "نظريا"

كولر

مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن لاعبي فريقه اعتادوا على ضغط المباريات، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق من معاناة عناصر الفريق الأحمر من الإجهاد في المواجهة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

الأهلي يلتقي مع فيوتشر غدا الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري "NBE Super cup"، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ليس لديّ أي مخاوف فيما يتعلق بالنواحي البدنية رغم ضغط المباريات لأننا قمنا بالاستعداد جيدا بجانب اعتياد لاعبينا على هذا الضغط ولعب مباراة كل يومين أو 3 أيام، شهدنا المباراة الماضية كيف قام اللاعبون بالركض حتى آخر دقيقة".

وأضاف: "نملك قائمة كبيرة بها عناصر مميزة بمستويات متقاربة وحتى الآن لم أستقر على التشكيل الأساسي لمواجهة فيوتشر ولا أعلم من سيلعب وسأتخذ قراري بعد المران الأخير".

وتابع: "واجهنا العديد من الصعوبات في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات لكننا نتطلع لبذل كل ما في وسعنا في المباراة النهائية أمام فيوتشر الذي ندرك قوته جيدا، ونسعى لإضافة لقب جديد للنادي الأهلي".

وأردف: "سبق لي أن توجت بالألقاب كلاعب ومدرب قبل أن أتولى تدريب الأهلي لذا أعلم جيدا إحساس التتويج، لم أشعر بالشبع ولديّ إحساس بالنهم وما زلت أتطلع لتحقيق المزيد من الألقاب مع الأهلي".

وواصل: "لا يمكن أن تفوز بكل البطولات التي تشارك فيها لكن جمهور الأهلي لا يرحم عندما تخسر أي لقب وأنا أعلم ذلك جيدا، هذا أمر جيد ويدفع الفريق دائما لتقديم أفضل ما لديه".

وأكمل: "المنافسة على اللعب أمر صحي في كرة القدم وتحث اللاعبين على التطور المستمر، وفي ظل تلاحم المباريات والمنافسة في أكثر من بطولة يكون من الصعب أن يضمن اللاعب مكانه في التشكيل الأساسي ولا أعتقد أن هناك لاعب سيشارك في كل المباريات".

وأوضح: "إهدار الفرص أصبح أمرا نتحدث عنه كثيرا، نحن نتحرك جيدا ونصل إلى المرمى كثيرا لكن المشكلة في إنهاء الهجمات ووضع الكرة في المرمى".

وأتم: "لا يمكنني تدريب اللاعبين على إنهاء الفرص في ظل ضيق الوقت المتاح للاستشفاء بعد المباريات لكي لا يتعرضوا للإصابات، لكننا نعوض هذا الأمر بالحديث بشكل نظري عن عدة أمور مثل الهدوء والثقة والتركيز".

اقرأ أيضا:

باتشيكو: سيطرنا على مباراة فيوتشر 

وصل إلى 53 هدفا.. هل حسم رونالدو لقب "هداف 2023"؟ 

سليمان: هاني برزي مكلف بإنشاء شركة الزمالك لكرة القدم 

مصدر: الزمالك يقترب من حسم ملف إيقاف القيد 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
الأهلي

الأهلي

2

هجمة لصالح الترجي تصدى لها دفاع الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن