جميع المباريات

إعلان

هدف وأسيست.. الأهلي يسجل الثالث والرابع أمام فيوتشر بقيادة موديست

موديست

أنتوني موديست مهاجم الأهلي

نجح النادي الأهلي في استعادة التقدم أمام نظيره مودرن فيوتشر، بتسجيله الهدفين الثالث والرابع، في شباك الحارس محمود عبدالرحيم جنش، بفضل تألق مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، خلال مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال "NBE Super cup".

وسجل موديست هدف التقدم الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 114، برأسية قوية سكنت شباك جنش، بعد عرضية متقنة من علي معلول، واحتسب الحكم محمد عادل الهدف بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو، للتأكد من عدم وجود تسلل عقب رفع المساعد أحمد حسام طه لرايته.

لمشاهدة الهدف الثالث اضغط هنا

وعاد موديست ليصنع الهدف الرابع لصالح الأهلي، في الدقيقة 116، بعد تمريرة رأسية، نجح كريم فؤاد في استخلاصها من أمام كجالي درامي، لينفرد بالحارس محمود عبدالرحيم جنش، ويسددها من فوقه في شباك مودرن فيوتشر، ليحسم اللقب لصالح المارد الأحمر.

لمشاهدة الهدف الرابع اضغط هنا

وكان الأهلي قد تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين، عن طريق محمود كهربا وحسين الشحات، لكن مودرن فيوتشر نجح في إدراك التعادل بالشوط الثاني بهدفي عمر السعيد ومحمد محمود في الدقائق الأخيرة.

وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل بهدفين لكل فريق، لتمتد المواجهة للأشواط الإضافية، التي سجل فيها المارد الأحمر الهدف الثالث ثم الرابع، ليحافظ على لقبه بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن