جميع المباريات

إعلان

"موقف المهاجم على رأس الملفات".. يلا كورة يكشف ملامح اجتماع الخطيب وكولر قبل الميركاتو

الخطيب وكولر

الخطيب مع كولر

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، عصر اليوم الجمعة.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم، بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري "NBE Super Cup"، التي أقيمت بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقرر كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 10 أيام، على أن يغادر هو ومعاونيه خلال ساعات إلى بلادهم لقضاء إجازة أعياد الكريسماس.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة أن هناك ملفات عدة على طاولة اجتماع الخطيب مع كولر، في حضور أعضاء لجنة التخطيط، لتحديد رؤيته النهائية لبعض الأمور التي ظلت معلقة في الفترة الماضية، ومن بينها موقف فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف المصدر أن ملف المهاجم هو الأساس في الاجتماع، حيث سيتم تغيير وجهة النادي نظرا لرفض كولر رحيل أنتوني موديست، وإعلانه ذلك صراحة.

الاتجاه الحالي أصبح التعاقد مع مهاجم تحت السن، على أن يكون لاعبا محليا أو من دولة عربية من بين الدول التي يُقيد لاعبوها كمحليين.

وأوضح أن ملف الراحلين سيكون من ضمن الأمور التي سيتم طرحها، وسيتم مناقشة موقفه من أحمد عبدالقادر وكذلك بعض اللاعبين الذين تلقوا عروض مؤخرا وعلى رأسهم أليو ديانج.

وتابع أنه من ضمن الأمور المطروحة للنقاش الموقف النهائي من صفقة عمر كمال عبدالواحد، لاعب فيوتشر، وحسم إتمامها رسميا من عدمه، وكذلك متطلبات المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا:

كهربا: عقدي ظهر موثق بعد 3 سنوات من توقيعه 

بطل تاريخي.. 7 حقائق تلخص فوز الأهلي على فيوتشر 

بعدما اتهم مدربه بالسرقة.. استبعاد لاعب من قائمة غينيا 

كهربا يسجل أول أهدافه في السوبر المصري بقميص الأهلي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن