جميع المباريات

إعلان

كولر يشرح.. كيف سينفجر موديست تهديفيًا مع الأهلي؟

موديست

أنتوني موديست

علق كشف مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على تألق أنتوني موديست، وإحرازه هدفًا في شباك مودرن فيوتشر.

موديست سجل وصنع ليقود الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال، بالفوز على مودرن فيوتشر (4-2).

وقال كولر في تصريحات عبر صفحة الأهلي الرسمية: "موديست؟ كنت أثق به، لأننا لم نجلب لاعبًا مغمورًا، لكن عندما انضمامه كان متراجعًا بدنيًا بشكل كبير، وكان يفتقد لرتم التدريب والمباريات، بدأنا العمل معه ليستعيد مستواه ولكن الإصابة عطلته لبعض الوقت، ذهبنا لكأس العالم وتلقى بطاقة حمراء، أرى أنها كان مبالغًا فيها، التوفيق كان غائبا عنه".

وأضاف: "كنت أتمنى أن يسجل هدفًا يعيد له الثقة وثقته مع الجمهور، وإذا وصلنا لمرحلة أننا نرسل عرضيات كثيرة، موديست سيكون خطيرًا للغاية، وسيكون له حضور مميز، لأنه يتحرك بشكل مميز ويقف بشكل صحيح داخل منطقة الجزاء، ويجيد اللعب برأسه، ولكنه يحتاج للكرات العرضية، وذلك حدث في لقاء فيوتشر، وأنا سعيد جدًا من أجله، وأتمنى أن يبني على ذلك".

وأردف: "سيناريو المباراة كان شبيهًا بما حدث أمام أوراوا، ولكنني سأشاهد المباراة مرة أخرى، لأن عندما يحدث تساهل تكون هناك حالة من التراخي، لذلك سأشاهد المباراة لملاحظة الأخطاء، والمهم في النهاية أننا فزنا (4-2)".

وأتم: "الأهم أيضًا أننا انتهينا من فترة صعبة جدًا، ضغط مباريات كبير وسفر وإرهاق للاعبين، وأنا قلت لهم إنهم مثل "ليمونة اتعصرت"، ولا أحد منهم لديه أي جهد إضافي كي يقدمه، والإجازة جاءت في وقتها بالنسبة لهم، يحتاجونها جدًا، ونحن أيضًا، ذهنيًا أكثر من بدنيًا، والإجازة ستمنحهم فرصة لاستعادة طاقتهم حتى نستطيع مواصلة الموسم والمنافسة على جميع البطولات التي لدينا.، سعيد جدًا بأول بطولة في الموسم، ولكن القادم أفضل، والقادم سيكون أكثر".

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة 14 في تاريخه، بينما حل مودرن فيوتشر وصيفًا للمرة الأولى في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن