جميع المباريات

إعلان

خاص .. لاعب فى الأهلي للأولترا: انتظروا الحكم وافعلوا بعده ما تشاءون

لاعبو الاهلي شغب بورسعيد

لاعبو الأهلى فى استاد بورسعيد

كتب- محمد يسرى مرشد:

أعرب لاعب بارز فى صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلى عن حزنه الشديد من الهجوم الذى تعرض له الفريق قبل مباراة السوبر والذى شكك فى ولاء اللاعبين إلى جماهيرهم وقضية الشهداء.

وتعرض لاعبو الأهلى لهجوم من مجموعة أولترا أهلاوى واتهامات ببيع قضية الشهداء مما دفع الجهاز الفنى للأهلى لحظر التصريحات الإعلامية على لاعبي الفريق .

وقال اللاعب الذى رفض ذكر اسمه لـ Yallakora.com :" اللاعبون رأو الموت فى بورسعيد وكان من الممكن أن نكون ضحايا ، ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن نتخلى عن الجماهير التى استشهدت أمام اعيننا ".

وتابع " القصاص للشهداء لا نقاش عليه ولا خلاف حوله ولن نرضه عنه بديلاً ونتمنى أن يكون موقفنا واضحاً للجميع ، القصاص ثم القصاص".

ووجه اللاعب البارز فى صفوف الأهلي " انتظروا حكم المحكمة ، وافعلوا بعده ما تشاءون ".

وأضاف " يؤلمنا ما نتعرض له من اتهامات بالتخوين ، فنحن نشعر بالشهداء وذويهم ومتضامنون معهم فى مطالبهم بالقصاص العادل لأبنائهم".

وأوضح اللاعب بعد النقاط وقال " ممارسة مهنتنا والسعي وراء أرزاقنا ليس تهمة أو جريمة ، ولا يعني هذا أننا بعنا قضية الشهداء ".

وتسائل اللاعب : هل كل افراد مجموعة الأولترا اعتزلوا الحياة؟ ، هل  استقالوا من اعمالهم .. وانقطعوا عن التعليم؟.

وحول الأحداث التى سبقت مباراة السوبر قال لاعب الأهلي :" اجتمعنا بممثلى لمجموعة الأولترا واستمعنا لهم وابلغناهم أن قضية القصاص لشهداء مجزرة بورسعيد لا خلاف عليها أو فصال فيها".

وعن مطالب الأولترا بتظهير إتحاد الكرة والإعلام الرياضى رد لاعب الأهلى " هذه مسئولية الدولة ورئيسها فى تطهير البلاد من الفساد وتحقيق العدل ومعاقبة من ارتكب جرم ".

وأنهى لاعب الأهلى حديثه موجهاً كلامه إلى الأولترا " نحن وأنتم جزء من الكيان وكما لا أقبل المزايدة عليكم وعلى انتمائكم للأهلى لا اقبل أيضاً المزايدة عليكم ، نقدركم ونحن أصحاب قضية حق فدعونا نسير معاً بدلاً من أن نتصادم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن