إعلان

تيفو جماهير الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري (صور)

05:50 م 09/11/2025
تيفو جماهير الزمالك

تيفو جماهير الزمالك

حرصت جماهير الأهلي والزمالك، على رفع تيفو في مدرجات ملعب محمد بن زايد، خلال أحداث مباراة نهائي كأس السوبر المصري، التي تجمع بين القطبين.

ورفعت جماهير الأهلي لافتة تحمل عبارة لن ننساكم، ورقم 74، في إشارة لشهداء جماهير القلعة الحمراء.

وفي المقابل رفعت جماهير الزمالك صورة لمحارب يحمل شعار الزمالك، وخلفه الأهرامات، مع هياكل عظمية ملقاة على الأرض.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
الأرجنتين

الأرجنتين

1 0
النمسا

النمسا

86

تبديل للنمسا.. بنزول كارني تشوكويميكا وخروج ميشائيل جريجوريتش

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg