جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يعلن غياب ساني 6 أسابيع

ساني

ليروي ساني تعرض لإصابة قاسية أمام كارديف سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب الجناح الألماني ليروي ساني، لمدة ستة أسابيع، بعد إصابته خلال مواجهة فريقه أمام كارديف سيتي، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقلت وسائل إعلامية بريطانية تأكيدات جوارديولا، الذي ظهر خلال مؤتمر إعلان التعاقد مع الفرنسي إيميريك لابورت، لاعب أتليتيك بلباو السابق، مقابل 65 مليون يورو، بغياب ساني لشهر ونصف، بعدما أعلن النادي الإنجليزي أمس عن غيابه لأجل غير مسمى.

وتعرض ساني لتدخل عنيف من جو بينيت لاعب كارديف سيتي، خلال اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، بالمواجهة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، ليخرج مصابًا بين شوطي اللقاء.

وانفعل المدرب الإسباني على حكم اللقاء عقب صافرة النهاية، حيث أظهرت الإعادات التليفزيونية تعمد بينيت التدخل بعنف على ساق ساني، الذي أنقذه انزلاق قدمه من إصابة أسوأ، حيث كادت ساقه أن تتعرض للكسر.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ويست بروميتش في العاشرة مساء غد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدر سيتي جدول ترتيبه برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن