جميع المباريات

إعلان

وكيله: 4 عوامل تجعل جبر يستمر في وست بروميتش.. رحيل حجازي من بينها

علي جبر

علي جبر لاعب وست بروميتش

أكد تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب علي جبر مدافع وست بروميتش ألبيون، أن موكله قد يستمر في صفوف النادي الإنجليزي نهائيًا بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي. 

وكان علي جبر انتقل إلى صفوف وست بروميتش على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة مع أحقية النادي الإنجليزي الحصول على خدماته نهائيًا. 

وأضاف وكيل أعمال علي جبر في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" مساء الجمعة :"بنسبة كبيرة سيستمر علي جبر في صفوف وست بروميتش خلال الموسم المقبل".

وتابع :"في حالة هبوط وست بروميتش إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي فهذا يعني اقتراب رحيل ثنائي الدفاع أحمد حجازي وجوني إيفانز بعد مستواهما الرائع خلال هذا الموسم في البريميرليج".

وأكمل :"العائد المالي من بيع حجازي وإيفانز سيجعل إدارة وست بروميتش تقوم بتفعيل بند شراء علي جبر خاصة أن سعره مناسب لنادي سيلعب في دوري درجة أولى".

وواصل النحاس حديثه :"عامل آخر قد يزيد من بقاء علي جبر في وست بروميتش وهيّ الخبرة الدولية للاعب مع منتخب مصر، كما يعد أبرز المرشحين لقيادة دفاع المنتخب في مونديال روسيا المقبل".

ولم يشارك علي جبر في أي مباراة مع وست بروميتش منذ انتقاله من الزمالك حيث تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة واحدة كانت أمام ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، كما لعب مباراة مع الفريق الرديف أمام نوريتش سيتي. 

ويعد وست بروميتش قريبًا من الهبوط إلى شامبيون شيب حيث يحتل المركز الأخير برصيد 20 نقطة بعد مرور 29 جولة من البريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن