جميع المباريات

إعلان

ليفربول يقترب من ضم "أمل انجلترا" في حراسة المرمى

بوتلاند

جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع جاك بوتلاند حارس مرمى فريق ستوك سيتي في الصيف المقبل، كأبرز حلول الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لأزمة حراسة المرمى التي عانى منها في المواسم الأخيرة.

وتبعًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول واثق من الفوز بخدمات الحارس الإنجليزي الموهوب، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، رغم اهتمام نادي آرسنال بضم الحارس ذو الـ 25 عامًا.

وفي حالة إتمام الصفقة سيصبح بوتلاند أغلى حارس في تاريخ الأراضي الانجليزية، متفوقًا على البرازيلي إيديرسون، الذي انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت 34.7 مليون جنيه إسترليني.

ويعد بوتلاند أمل الانجليز في مركز حراسة المرمى خلال السنوات المقبلة، في ظل تراجع مستوى الحارس المخضرم جو هارت، حيث تكهنت تقارير انجليزية عديدة باقتناص بوتلاند للمركز الأساسي في تشكيلة المنتخب الانجليزي بكأس العالم 2018.

ورغم معاناة ستوك سيتي في الموسم الحالي، واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، إلا أن بوتلاند يقدم مستويات رائعة، حيث تصدر قائمة أفضل حراس بريميرليج قيامًا بتصديات بعد مرور 29 جولة، برصيد 102 تصديًا.

وعانى ليفربول بشكل واضح في مركز حراسة المرمى في المواسم الأخيرة، مما اضطر كلوب لاستبعاد حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه من المشاركات في الفترة الأخيرة، إلا أن بديله الألماني لوريس كاريوس لم يقدم مستويات كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن