شاهد كل المباريات

إعلان

دروجبا: أقدم لكم صلاح أفضل هداف إفريقي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

وجه النجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، رسالة لمحمد صلاح لاعب ليفربول  بعدما أصبح الهداف الإفريقي في الدوري الإنجليزي.

دروجبا كان هداف اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا إلا أن صلاح استطاع أن يحطم نجم تشيلسي السابق بعدما سجل هدفًا في شباك بورنموث ليكون "مو" أحرز 30 هدفًا في الموسم الحالي.

وكتب دروجبا عبر صفحته الشخصية "انستجرام" :"الهداف الإفريقي الأخير للدوري الإنجليزي وصاحب الرقم القياسي، سيداتي أنساتي نقدم لكم محمد صلاح".

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقًا بأربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز والذي سبق وأن حقق نفس الجائزة في آخر موسمين.

صلاح أيضًا استطاع أن يسجل تسعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بجانب هدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما قاد فريقه للوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 11 عام.

وينافس صلاح هذا الموسم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، كما ينافس على جائزة الحذاء الذهبي بالإضافة إلى منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن صلاح تواجد ضمن تشكيلة الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بعد المستوى الذي قدمه في موسمه الأول مع ليفربول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات