شاهد كل المباريات

إعلان

تسلسل زمني.. 10 تصريحات تشعل أزمة صلاح واتحاد الكرة

محمد صلاح

محمد صلاح

تفجرت أزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب، الذي يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلالها بدون سند قانوني.

يلا كورة يستعرض أبرز التصريحات التي تناولت الأزمة، من كافة أطرافها، وفق التسلسل الزمني لها.

- نواجه مشكلة خطيرة مع اتحاد الكرة المصري، أنت حتى لا تعرف ماذا لديك (رامي عباس عيسى محامي اللاعب، معلنا لأول مرة عن وجود أزمة).

- لا نواجه أزمة مع اللاعب ولكن مع محاميه (مصدر باتحاد الكرة المصري رفض الكشف عن اسمه لمراسل يلا كورة).

- 3 أزمات إعلانية سببت الأزمة، 2 من الشركة الراعية التي قامت بوضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، والثانية بوضع صورته على إعلان للشيكولاتة بدون الحصول على إذنه، بينما أشار البعض لقيام اللاعب بعمل حملتين جديدتين لإعلان (أقوى من المخدرات) برغم موافقة الشركة على إعلان وحيد (مصادر باتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن لمراسل يلا كورة).

- من المجنون الذي سيفتعل مشكلة مع نجمنا المصري محمد صلاح، أطالب الجميع بالابتعاد عن إثارة الشائعات مع ضرورة دعم المنتخب من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم (محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة ومنتخب مصر).

- صلاح يؤكد موافقته على تصريحات محاميه بعدما أعاد نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

- أي استخدام غير قانوني لحقوق الصور سيتم التعامل معه بصرامة. جميع الخيارات مطروحة على الطاولة (رامي عباس عيسى محامي اللاعب في تهديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر").

- لماذا أخذنا الموضوع إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ لأن لا أحد يستجيب، لا أحد يجيب، الأزمة مستمرة منذ شهور، ولا أحد يجيب على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل، وفي هذه الأثناء، كل شيء خارج عن السيطرة ونتعرض للضرر (رامي عباس عيسى محامي اللاعب في تهديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر").

- تلقيت خطابا عبارة عن ملف Word بلا اسم أو توقيع أو ترويسة، والتاريخ مكتوب بطريقة خاطئة، ومرسل من بريد إلكتروني "هوتميل"، في إشارة إلى أنه بريد غير رسمي لأي جهة (رامي عباس عيسى محامي اللاعب في تهديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر").

- دعم كامل (محمد صلاح متحدثا وواضعا صورته مع محاميه، في دلالة على موافقته على تصريحاته).

- لا نقبل أسلوب وكيل اللاعب غير الاحترافي بعدما هاجم اتحاد الكرة، ومن حقنا استغلال أي لاعب دعائيا، نحافظ على حقوق اللاعبين ولا نستولي عليها، والملف يديره هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، والأزمة ستنتهي قريبا (عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات