شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ملوك الـ"هاتريك" في بريميرليج.. أجويرو يهدد عرش شيرار

سيرخيو أجويرو

سيرخيو أجويرو

واصل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو تألقه بقميص مانشستر سيتي، وقاد فريقه لفوز كاسح جديد، بستة أهداف مقابل هدف على ضيفه هادرسفيلد تاون، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أجويرو ثلاثة أهداف وصنع هدفًا، لينصب نفسه نجمًا للمواجهة، ويسجل الـ"هاتريك" التاسع خلال مشواره مع مانشستر سيتي في منافسات بريميرليج، وهو ما قربه كثيرًا من صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر تسجيلًا لهاتريك في المسابقة.

وتساوى أجويرو مع روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق في المركز الثاني بالقائمة، بينما لا تزال الصدارة من نصيب الهداف التاريخي لبريميرليج آلان شيرار الذي تألق بقميصي بلاكبرن روفرز ونيوكاسل يونايتد، وسجل 11 هاتريك في بريميرليج.

وسجل أجويرو أول هاتريك في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز في شباك ويجان أتلتيك، في العاشر من سبتمبر 2011، عندما قاد السيتيزنز للفوز 3-0، وانتظر ثلاثة أعوام ليسجل سوبر هاتريك في مرمى توتنهام هوتسبر في الثامن عشر من أكتوبر 2014، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة 4-1.

وفي العاشر من مايو 2015 سجل أجوير هاتريك في مرمى كوينز بارك رينجرز، خلال المواجهة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 6-0، وفي الثالث من أكتوبر بالعام ذاته دخل المهاجم الأرجنتيني التاريخ وسجل خمسة أهداف قاد بها مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل 6-1.

في السادس عشر من أبريل 2016 سجل أجويرو الهاتريك الأبرز في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما قاد فريقه للفوز على تشيلسي 3-0، وفي السادس عشر من سبتمبر 2017 سجل أجويرو ثلاثية جديدة ساهمت في فوز مانشستر سيتي على واتفورد 6-0.

وعاد أجويرو ليسجل هاتريك جديد في العشرين من يناير 2018، قاد به السيتيزنز للفوز على نيوكاسل 3-1، قبل تسجيل أربعة أهداف بعد عشرين يومًا فقط ليسجل أربعة أهداف في مرمى ليستر سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 5-1 بالعاشر من فبراير 2018.

ويلاحق الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر الصدارة أيضًا، حيث نجح في تسجيل "هاتريك" ثمان مرات خلال مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الرابع في القائمة، متساويًا مع تييري هنري ومايكل أوين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات