جميع المباريات

إعلان

أوباميانج ينتظر.. مفاوضات برشلونة مع لاوتارو تحت أعين الجابوني

أوباميانج

أوباميانج

زعمت تقارير أوروبية أن الجابوني بيير ايمريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي ينتظر ما ستسفر عنه مفاوضات برشلونة مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها المنشور اليوم الخميس، فإن اللاعب الجابوني أوباميانج الذي سينتهي عقده مع أرسنال الموسم المقبل ينتظر القرار النهائي في مفاوضات برشلونة وإنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن الجابوني يعد خيارا ثانيا لبرشلونة في حال فشلت مفاوضات انتقال لاوتارو إلى كامب نو.

ليست المرة الأولى التي يتربط فيها أوباميانج بالانضمام إلى برشلونة، فخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية كان الجابوني على طاولة مفاوضات النادي الكتالوني وأبدى اللاعب موافقة أولية على الرحيل عن ملعب الإمارات إلا أن إدارة ناديه رفضت رحيله في منتصف الموسم.

على الجانب الآخر، ارتبط لاوتارو بالانضمام إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأخبر إدارة ناديه الايطالي بعدم الالتفات إلى عروض أخرى والتركيز فقط على عرض النادي الكتالوني.

وكانت "سبورت" أكدت قبل عدة أيام أن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق كامل مع النجم الأرجنتيني ويتبقى إتمام المفاوضات مع النادي الايطالي الذي يرغب في الحصول على قيمة بيع اللاعب نقدا ولا يفضل خيار دخول لاعبين في الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن