جميع المباريات

إعلان

ديلي آلي يخشى مواجهة فريقه المفضل في لعبة فيفا

ديلي آلي

ديلي آلي

عبر صانع الألعاب الإنجليزي الشاب ديلي آلي نجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي عن احترامه لفريق بايرن ميونخ الألماني، متمنيًا عدم اصطدام فريقه بالعملاق البافاري في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال آلي في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية: "بايرن دائمًا أحد أقوى الفرق في العالم، يمتلك لاعبين مميزين للغاية، بصراحة لا أتمنى مواجهتهم في دوري الأبطال".

وأضاف: "أتحدث مع الألمانيين ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي وكيفن ويمر لاعب ستوك سيتي عن بوندسليجا، وأشاهد الأندية الألمانية في دوري أبطال أوروبا، في لعبة FIFA فريقي المفضل دائمًا هو بايرن ميونخ".

وأكمل النجم الإنجليزي الصاعد: "أندية بوندسليجا تبقى دائمًا مرشحة، حتى وإن كانت في الوقت الحالي بعيدة عن دائرة المنافسة، لكن بالنسبة لي يبقى الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأقوى على مستوى العالم".

وتُقام قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل في مدينة نيون السويسرية، وتبدو فرص مواجهة توتنهام هوتسبر مع بايرن ميونخ واردة، حيث احتل الفريق الإنجليزي صدارة المجموعة الثامنة أمام ريال مدريد الإسباني، بينما حل بايرن وصيفًا بالمجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن