جميع المباريات

إعلان

بسبب ديربي مانشستر.. "تجميد" صداقة لينجارد وستيرلينج

لينجارد وستيرلينج

جيسي لينجارد ورحيم ستيرلينج

صرح نجم مانشستر يونايتد الصاعد جيسي لينجارد بأنه سينحي علاقته جانبًا مع نجوم مانشستر سيتي وعلى رأسهم صديقه رحيم ستيرلينج، بسبب مواجهة الديربي التي تجمع قطبي مدينة مانشستر.

وقال لينجارد في تصريحات لموقع "يونايتد ريفيو" المتخصص في متابعة أخبار مانشستر يونايتد: "أتمتع بعلاقة صداقة قوية مع رحيم خارج الملعب، لكن تلك الصداقة ستبقى خارج الملعب، عندما تبدأ المباراة لا يوجد شيء إسمه صداقة على أرض الملعب، نحن نؤدي وظيفة محددة خلال الدقائق التسعين، ووظيفتنا هي تحقيق الفوز.

وتألق لينجارد بشكل ملفت في الأيام الأخيرة، حيث سجل 3 أهداف وصنع آخر خلال المواجهتين الأخيرتين لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد النجم الصاعد على ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية في قمة الجولة السادسة عشر، وهو ما سيمنح مانشستر يونايتد الفرصة لتقليص الصدارة إلى 5 نقاط بين الفريقين المتصارعين على صدارة ترتيب بريميرليج.

ويستضيف مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 35 نقطة نظيره مانشستر سيتي المتصدر برصيد 43 نقطة على ملعب أولدترافورد في السادسة والنصف مساء غد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن