شاهد كل المباريات

إعلان

فينجر: ثقة لاكازيت تأثرت بالتعاقد مع أوباميانج

لاكازيت

أليكساندر لاكازيت مهاجم آرسنال

اعترف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أن ثقة مواطنه أليكساندر لاكازيت تأثرت بعد التعاقد مع الجابوني أوباميانج مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وشارك لاكازيت كبديل في الشوط الثاني من مواجهة ديربي شمال لندن بين توتنهام وآرسنال، في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، وأهدر فرصة ثمينة في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالحارس لوريس، إلا أنه سدد الكرة بشكل سيء، ليفوز توتنهام بهدف نظيف.

وتعاقد آرسنال مع لاكازيت مقابل 53 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، إلا أنه سجل 9 أهداف فقط في بريميرليج خلال الموسم الحالي، وهو ما دفع نادي العاصمة الإنجليزية للتعاقد مع هداف بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية عن فرصة لاكازيت الضائعة: "في حالات الانفراد بالمرمى، لاكازيت يتعامل بشكل ممتاز، لا أعلم ماذا حدث، ربما لم يلمس الكرة بشكل جيد".

وأكمل المدير الفني الفرنسي: "ربما ثقته في نفسه ليست في أفضل حالاتها، بعدما وجد منافسًا قويًا قادمًا له".

وتجمد رصيد آرسنال عند 45 نقطة عقب خسارته أمام توتنهام، ليستقر في المركز السادس في جدول الترتيب، وتتقلص فرصه في احتلال أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات