جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: توريه كاذب.. ولن أعود إلى برشلونة

بيب ، جوارديولا

بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

خرج الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن صمته، بعد ما يقرب من أسبوع من اتهامات قوية طالته من لاعبه السابق يايا توريه ووكيله.

واتهم لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه الذي انتهى تعاقده مع مانشستر سيتي مدربه السابق بالعنصرية، وأكد أنه لا يحب اللاعبين الأفارقة، كما قال وكيله ديمتري سيلوك أن الهدف القادم لهما هو الرد على جوارديولا في الملعب.

وأعلن سيلوك قبل أيام أن يايا توريه سيوافق على تقاضي جنيه استرليني واحد أسبوعيًا من أي فريق من الستة الكبار في إنجلترا، في مقابل الرد على جوارديولا وإثبات أنه لايزال قادرًا على التألق.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة TV3 الإسبانية: "ما قاله توريه كذب، وهو يعلم جيدًا ذلك، تواجدنا سويًا هنا لمدة موسمين، ولم يقل ذلك سوى الآن، لم يصرح بذلك في وجهي أبدًا".

وحول إمكانياته عودته لتدريب برشلونة قال جوارديولا: "أيامي كمدير فني في برشلونة انتهت، لأنني ببساطة لم أعد نفس الشخص الذي كان هناك في ذلك الحين، وهم أيضًا في برشلونة لا يرونني بنفس المنظور".

ويقود جوارديولا فريق مانشستر سيتي منذ صيف 2016، ونجح في تحقيق موسم تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز، توج فيه باللقب بالعديد من الأرقام القياسية، كما توج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن