شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تفاصيل حوار ميسي وسامباولي العاصف.. وعرض الريال لهازارد

إيدين هازارد

هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
تفاصيل حوار ميسي وسامباولي العاصف

كشف صحفي ارجنتيني عن تفاصيل حوار عاصف جمع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين والمدير الفني خورخي سامبولي وذلك خلال مباراة كرواتيا التي خسرها الفريق بدور المجموعات، ضمن كتاب "المونديال والتاريخ".

وقال ميسي لسامبولي: "لن نستمع إلى كلامك، نحن لم نعد نثق بك، يجب أن يكون لنا رأي"، فرد عليه المدرب قائلا "رأي فيما يتعلق بماذا؟"، فقال القائد: "في كل شيء.. لقد قلت لي 10 مرات من اللاعب الذي يجب أن يشارك، ومن يجب ألا يشارك، ولم أمنحك أي اسم، والآن سأقول الأسماء."

سبورت
كوتينيو يقرب ويليان من البرسا

قام البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني بالحديث مع مواطنه البرازيلي ويليان جناح ريال مدريد من أجل اقناعه بالانتقال إلى الفريق الكتالوني.

وفتح كوتينيو الباب أمام برشلونة من أجل التعاقد مع ويليان بعدما تمكن من الحصول على جواز السفر الأوروبي الأمر الذي يتيح للفريق إمكانية التعاقد مع لاعب غير أوروبي جديد في الفريق.

موندو ديبورتيفو
برشلونة يرغب في تجديد عقد منير

يرغب نادي برشلونة في تجديد عقد لاعبه العائد من الإعارة منير حدادي، الذي يفترض أن ينتهي في يونيو من العام القادم، بعدما ظهر بشكل جيد في الفترات التي لعبها مع فالنسبا وألافيس خلال العامين الماضيين.

ويرغب برشلونة في تجديد عقد اللاعب صاحب الأصول المغربية لمدة 5 سنوات، وهذا الأمر الذي يجب أن يتم قريبًا حيث يحق لناشئ برشلونة التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون الرجوع للإدارة الكتالونية.

دوجلاس الأقرب للرحيل

بات دوجلاس بيريرا لاعب برشلونة العائد من إعارة في الدوري التركي أول الأسماء المطروحة للرحيل عن الفريق بعدما فشل في ترك أي انطباع جيد لدى النادي منذ انضمامه للفريق.

ولن يضع فالفيردي اللاعب البرازيلي ضمن أولوياته في الموسم المقبل، سيغيب عن الجولة الأمريكية بعدما رفض اسبانيول الإسباني ونانت الفرنسي ضم اللاعب.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
إيفرتون قريب من صفقة قياسية

اقترب فريق إيفرتون من التعاقد مع اللاعب ريتشارليسون القادم من صفوف فريق واتفورد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية.

ماركو سيلفا مدرب إيفرتون يرغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي البالغ 21 عاماً، بعد أن قدم موسماً جيداً في الموسم الماضي وسجل 5 أهداف في أول 12 مباراة له الموسم الماضي.

وكان اللاعب قد انضم إلى واتفورد قادماً من فلومينزي مقابل 11.5 مليون إسترليني بعقد يمتد لخمسة مواسم بعد تألقه في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

إيفننج ستاندرد:
ريال مدريد يعرض 112 مليون من أجل هازارد

يرغب ريال مدريد في التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي مقابل 112 مليون إسترليني ليكون بديلاً للاعب كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس.

ويرغب النادي الملكي الإسباني في التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع إدين هازارد، بينما يرفض ساري المدرب الجديد رحيل الثنائي البلجيكي.

ديلي ستار:
مورينيو يرغب في إبرام صفقتين على الأقل

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في أن يبرم فريقه صفقتين على الأقل قبل بداية الموسم الجديد.

وجاء في التقرير أن النادي الذي تعاقد مع اللاعب البرازيلي فريد قادماً من شاختار الأوكراني ما زال يبحث عن ضم المدافع توبي ألدرفيلد من توتنهام، وويليان جناح تشيلسي.

ذا صن:
تشيلسي يستهدف نجم وسط يوفنتوس

اتجه فريق تشيلسي نحو اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس بحثاً عن تعزيز خط وسطه في الموسم المقبل بعد التعاقد مع لاعب نابولي جورجينيو.

ويواجه تشيلسي منافسة كبيرة على ضم اللاعب من مانشستر سيتي وبرشلونة، وسط توقعات بأن تصل قيمة الصفقة إلى 80 مليون جنيه إسترليني.
الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:
بونوتشي إلى باريس سان جيرمان

برز اسم ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان الإيطالي، ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم دفاع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

ووفقًا للصحيفة، فإن باريس سان جيرمان يستعد لدفع 50 مليون يورو مع تقديم راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين يورو للحصول على خدمات بونوتشي.

كوريرى دى سبورت:
تشيلسي يحدد بديل كورتوا

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي بديل حارسه تيبو كورتوا والذي اقترب من الرحيل لصفوف ريال مدريد، ليتم وضع جانلويجي دوناروما حارس ميلان الإيطالي ضمن أبرز المرشحين.

وأشارت الصحيفة أن مسئولي تشيلسي قد يضعوا ألفارو موارتا مهاجم الفريق ضمن الصفقة من أجل الحصول على خدمات دوناروما.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
رئيس البايرن يوضح حقيقة التعاقد مع بافار

أوضح كارل هايز رومينيجه رئيس نادي باير ميونيخ الألماني، حقيقة التعاقد مع الظهير الفرنسي بنيامين بافار لاعب شتوتجارت.

وقال رئيس البايرن، أن ما يتردد عن توقيع اللاعب غير صحيح، في المقابل شدد رئيس البايرن على بقاء النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في صفوف أبطال الدوري الألماني بالموسم المقبل.

بيلد:
إبراهيموفيتش: رحبّت باللعب مع اليونايتد بدون مقابل

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، أنه عرض على مانشستر يونايتد التواجد في النادي بشكل مجاني دون الحصول على أي مقابل مالي.

وأضاف إبراهيموفيتش، أن رحيله عن اليونايتد ليس لأسباب مادية، قائلاً :"عرضت عليهم الاستمرار دون الحصول على مقابل مالي".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
فونتي إلى ليل

أنهى نادي ليل الفرنسي التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع البرتغالي المخضرم جوزيه فونتي مدافع فريق داليان ييفانج الصيني، بعدما اختتم تجربته الصينية سريعًا عقب عدة أشهر فقط.

ويعد فونتي دعمًا مميزًا للفريق الفرنسي، حيث يتمتع بخبرة واسعة، وشارك في المواجهات الأربعة لمنتخب بلاده بنهائيات كأس العالم 2018.

ليكيب:
ساعات مالكوم الأخيرة

يعيش البرازيلي الصاعد مالكوم جناح فريق بوردو ساعاته الأخيرة بين جدران النادي الفرنسي، إلا أن وجهته المقبلة لم تتحدد بعد، حيث يعد هدفًا للعديد من الأندية.

حتى يوم الخميس كان إيفرتون الإنجليزي هو الأقرب للتعاقد مع مالكوم، لكن نادي روما الإيطالي دخل في الصورة بقوة، وأصبح قريبًا من الفوز بخدمات اللاعب البرازيلي.

لو باريسيان
كانتي قريب من باريس.. بعيد عن سان جيرمان!

يعيش الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أوقاتًا استثنائية بصحبة عائلته في باريس، بعد تتويجه صحبة منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخ فرنسا.

يتواجد كانتي في باريس، لكنه بعيد عن نادي باريس سان جيرمان الطامح في التعاقد معه، حيث من المنتظر أن يصل المقابل المطلوب من تشيلسي إلى 110 ملايين يورو، وهو الرقم الذي لن يكون باريس قادرًا على دفعه بسبب قواعد اللعب النظيف.

أنفق باريس 402 مليون يورو في صفقتين فقط بالصيف الماضي "222 مليون لنيمار و180 لمبابي"، وهو ما سيجعله مضطرًا لبيع أكثر من لاعب مقابل التعاقد مع كانتي، وهو الأمر غير المتاح في الوقت الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات