جميع المباريات

إعلان

حارس ليفربول البديل مطلوب في برشلونة

سيمون مينيوليه

سيمون مينيوليه

أصبح رحيل الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي وشيكًا، بعدما تعاقد الأخير رسميًا مع البرازيلي أليسون حارس روما السابق في صفقة قياسية بلغت قيمتها 62.5 مليون يورو، كأغلى حارس في تاريخ كرة القدم.

وكان نيكو فايسين وكيل مينيوليه قد صرح سابقًا بأن التعاقد مع أليسون قطع الطريق أمام الحارس البلجيكي للاستمرار في ليفربول، حيث نافس مينيوليه نظيره الألماني لوريس كاريوس على المركز الأساسي في الموسم الماضي، إلا أن فايسين أكد أنه يؤمن أن حارسًا بقيمة 60-70 مليون يورو لم يأت للجلوس على دكة البدلاء.

وتبعًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن نادي برشلونة الإسباني وضع قائمة من 5 حراس أبرزهم البلجيكي مينيوليه، لتعويض الرحيل المنتظر لحارسه الهولندي البديل ياسبر سيليزين، الذي يرغب في الانتقال من صفوف برشلونة للمشاركة أساسيًا، في ظل سيطرة الألماني آندريه تير شتيجن على المركز الأساسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قائمة المستهدفين في برشلونة تضم إلى جانب مينيوليه كل من كوين كاستيليس حارس فولفسبورج الألماني، يان سومير حارس بوروسيا مونشنجلادياخ الألماني، جيرونيمو رولي حارس ريال سوسيداد الإسباني وماركو ديميتروفيتش حارس إيبار الإسباني.

ويلعب مينيوليه البالغ من العمر 30 عامًا في صفوف ليفربول منذ صيف 2013، بينما بدأ مشواره الاحترافي بقميص سانت ترودين البلجيكي عامك 2006، قبل الانتقال عام 2010 لصفوف سندرلاند الإنجليزي الذي لعب بقميصه ثلاثة مواسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن