شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يفتتح البريميرليج بانتصار صعب على ليستر سيتي

بوجبا، سانشيز، مانشستر يونايتد

بوجبا سجل من ركلة جزاء

افتتح مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ثمين على ليستر سيتي بنتيجة (2-1) على ملعب أولد ترافورد ليحقق فوزه الأول في المسابقة.

اليونايتد سجل هدفاً في كل شوط عن طريق بوجبا من ركلة جزاء، ولوك شو، وكاد ليستر أن يسجل في أكثر من هجمة لكن التوفيق لم يحالفه ليقبل الخسارة الأولى، بعد أن سجل أخيراً في الدقيقة 90+3 عن طريق فاردي.

ملخص المباراة

حصل اليونايتد على ركلة الجزاء مبكرة ليترجمها اللاعب بول بوجبا بهدف أول للفريق الأحمر في الدقيقة الثالثة ليفتتح أهداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وضع الكرة في الزواية اليسرى.

وبعد الهدف تراجع مانشستر يونايتد للخلف تاركاً الفرصة لضيفه الأزرق للسيطرة والاستحواذ، ليركن مورينيو حافلته الدفاعية مبكراً ويبحث بويل عن هدف التعادل من كل الاتجاهات.

وكاد ليستر أن يتعادل في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية أرضية في منطقة الجزاء قابلها ماديسون بتسديدة أبعدها دي خيا ليتابعها كليتشي لكن الدفاع تتدخل لتتحول الكرة لركنية أسفرت عن ركنيتين متتاليتين لكن دون خطورة على دي خيا.

والتقط مانشستر يونايتد أنفاسه قبل نهاية الشوط الأول وسيطر على الكرة في وسط الملعب وأرسل بوجبا تسديدة بعيدة المدى لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس شمايكل في الدقيقة 40.

ومن مرتدة خطيرة في الدقيقة 62 انفرد كليتشي بدي خيا ولكنها تباطئ كعادته ليتدخل بايلي ويستخلص الكرة وينقذ مانشستر يونايتد من استقبال هدف التعادل.

اليونايتد رد سريعاً في الدقيقة 64 بتمريرة إلى سانشيز على حافة منطقة الجزاء ليمرر للخلف إلى ماتا الذي سدد كرة قوية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس دي خيا.

وسجل يونايتد الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من ماتا إلى لوك شو في منطقة الجزاء الذي سيطر عليها بشكل رائع ليسدد بيسراه إلى الشباك في الدقيقة 83.

مانشستر يونايتد نظم مرتدة سريعة في الدقيقة 89 بكرة وصلت إلى ماتا على حافة منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية باتجاه لوكاكو لكنها مرت إلى خارج الملعب دون خطورة.

وأهدر فاردي في الدقيقة 90+1 هدفاً بعد كرة عرضية وصلته في مواجهة الحارس دي خيا ليسدد كرة علت العارضة بمسافة كبيرة، لكنه عادل ليسجل في الدقيقة 90+3 بعد عرضية من الجهة اليمنى ارتطمت بالقائم ليتابعها مهاجم ليستر إلى الشباك.

لمشاهدة أهداف المباراة.. إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`92

فريق اليونايتد تحت قيادة مورينيو يقدم أسوء مباراة له وتفوق كاسح لليفربول طوال أحداثها