جميع المباريات

إعلان

التعادل الأول في بريميرليج.. وولفرهامبتون يحبط طموحات إيفرتون بمواجهة مثيرة

وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

تعادل وولفرهامبتون الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع ضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما، في آخر مباريات اليوم الثاني لمنافسات الأسبوع الأول.

تقدم إيفرتون بهدف سجله الجناح البرازيلي ريتشارليسون في الدقيقة السابعة عشرة، قبل طرد زميله المدافع فيل جاجيلكا بسبب تدخل عنيف على البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة الحادية والأربعين، قبل أن ينفذ مواطنه روبين نيفيز الركلة الحرة بنجاح معلنًا عن التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين.

ورغم خوضه منافسات شوط المباراة الثاني منقوصًا، نجح إيفرتون في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ريتشارليسون أيضًا في الدقيقة السابعة والستين، إلا أن راؤول خيمينيز أدرك التعادل مجددًا لأصحاب الأرض عن طريق رأسية في الدقيقة الثمانين.

بتلك النتيجة أعلن الفريقان عن التعادل الأول في موسم 2018/2019 لبريميرليج، حيث أقيمت ست مباريات لم تنته أي منها بالتعادل، ليتساوى الفريقان في المركز السابع، قبل ثلاث مواجهات من المنتظر أن تقام غدًا.

ويشهد اليوم الأخير من منافسات الأسبوع الأول مواجهة ليفربول أمام ويست هام في الثانية والنصف ظهرًا، ويستقبل ساوثامبتون نظيره بيرنلي في التوقيت ذاته، بينما تختتم الجولة في الخامسة مساءً بمواجهة القمة بين آرسنال وضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن