جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: أحيانا أريد أن أقتل ميندي

بنيامين ميندي

بنيامين ميندي

انتقد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي انشغال ظهيره الأيسر الفرنسي بنيامين ميندي بوسائل التواصل الاجتماعي، وطالبه بتقليل استخدام تلك المواقع، وتحسين بعض الأمور المتعلقة به.

وتألق ميندي خلال مواجهة مانشستر سيتي مع آرسنال، في الجولة الأولى لمنافسات بريميرليج، والتي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين نيظفين، وصنع الظهير الفرنسي هدفي فريقه لزميله رحيم ستيرلينج وبرناردو سيلفا.

ويشتهر ميندي بهوسه بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يلتقط العديد من الصور الطريفة ويستعرضها مصحوبة بتعليقات كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام بتعديل صورة أبرز نجوم الفريق عقب التتويج بالموسم الماضي، وأضاف صورته مستخدمًا "فوتوشوب".

وقال جوارديولا عقب مواجهة آرسنال: "ميندي هو ميندي، أحيانًا نريد أن نقتله، وأحيانًا نقول ما هذا اللاعب الرائع الذي يتواجد معنا".

وأضاف مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق: "نأمل أن نستطيع أن نقنعه بتقليل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بعض الشىء، والعمل على تحسين بعض الأمور".

وعانى ميندي من إصابة قوية في الركبة أبعدته عن معظم فترات الموسم الماضي، كما لم يتعافى بشكل كامل قبل نهائيات كأس العالم، حيث انضم إلى القائمة الفرنسية المتوجة بالمونديال، إلا أنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن