شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قدم صلاح أمام برايتون؟.. يبحث عن هدف ثاني وكسر رقم إيطالي

محمد صلاح

صلاح

يخوض النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي مباراة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي مع فريقه أمام فريق برايتون على ملعب أنفيلد، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف.

لعب صلاح أمام برايتون في مناسبتين الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت المباراتين لصالح فريق ليفربول، الذي فاز في المناسبتين بقيادة صلاح بنتيجة 5-1 في مباراة الدور الأول وبنتيجة 4-0 في مباراة الدور الثاني من البطولة الإنجليزية.

أُقيمت المباراة الأولى في الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الـ15 على ملعب فالمر معقل برايتون في الـ2 من ديسمبر عام 2017، وشارك النجم المصري كأساسيًا ونجح في صناعة هدف لزميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو في خماسية الريدز.

أما مباراة الدور الثاني كانت في الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات البريميرليج، المباراة أُقيمت على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز يوم 13 مايو عام 2018، وشهدت المباراة تألق للنجم المصري وتسجيله لأول أهدافه في برايتون وصناعة هدفه الثاني في شباك الفريق الإنجليزي بعد صناعته لهدف في مباراة الدور الأول، لزميله دومينيك سولانكي في اكتساح الريدز لبرايتون برباعية نظيفة.

وفي هذه المباراة تسلم صلاح جائزة الحذاء الذهبي بعدما سجل 32 هدفًا خلال موسمه الأول مع ليفربول في البريميرليج.

ويطمح "مومو" في تسجيل هدفه الثاني في شباك برايتون على ملعب "أنفيلد"، لمزاحمة متصدري جدول هدافي البريميرليج خلال هذا الموسم.

ويسعى صلاح لكسر عدد أهدافه في الدوري الإيطالي عندما يُلاقي برايتون، حيث سجل النجم المصري 35 هدفًا في الدوري الإيطالي بقميص ناديي فيورنتينا (6 أهداف) وروما (29 هدفًا) في 81 مباراة.

وبنفس عدد الأهداف سجل صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز 35 هدفًا مع فريقي تشيلسي (هدفين) وليفربول (33 هدفًا).

يذكر أن صلاح سجل هدفًا في مباراتين لعبهما بقميص ليفربول هذا الموسم في البريميرليج أمام فريق وست هام في الجولة الافتتاحية للبطولة الإنجليزية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات