جميع المباريات

إعلان

الحارس الأغلى في التاريخ يوضح.. الأسباب التي دفعته للانضمام إلى تشيلسي

كيبا

كيبا

تحدث الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا المنضم حديثًا إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، عن أسباب انضمامه إلى ملعب ستامفورد بريدج إلى جانب فرصته خلال الفترة المقبلة في كتيبة المدرب لويس انريكي المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني.

كيبا، انضم إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادمًا من أتليتكو بلباو بقيمة مالية وصلت إلى 80 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد الحارس الإسباني.

وخلال مقابلة حصرية مع صحيفة آس الإسبانية كشف كيبا عن الأسباب التي دفعته للانضمام إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الأخير قائلًا، "إنه فريق كبير، يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عال من الخبرة".

وتابع، "كنت أريد خوض التجربة مع هذا النادي، لقد فاز في السنوات الاخيرة بالدوري الإنجليزي، أنا سعيد للغاية بالخطوة التي اتخذتها وأريد الاستمتاع بها".

وبسؤاله عن كونه أغلى حارس في التاريخ يمثل عليه ضغطًا، أجاب، "بالتأكيد لا، أحاول دائمًا التركيز فقط في التدريبات والمباريات التي أخوضها".

وأكمل، "سوق انتقالات الحراس كان مرتفعًا في الفترة الأخيرة، لذلك تم دفع هذا المبلغ لضمي، وبشكل عام فإن الاسعار المدفوعة في اللاعبين مؤخرًا تزيد يومًا تلو الاخر".

وعن تواجده في قائمة منتخب إسبانيا الأخيرة قال، "سعيدًا جدًا بالتواجد في القائمة المختارة لمنتخب إسبانيا، كل اللاعبين يريدون أن يمثلوا لاروخا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن