شاهد كل المباريات

إعلان

جائزة الفيفا.. صحفي إيطالي لـ"يلا كورة": صلاح أفضل من رونالدو ومودريتش لكن سيخسر

محمد صلاح ورونالدو

رونالدو ومحمد صلاح

دخل محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، القائمة النهائية المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقبل أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الفائز بالجائزة يوم 24 من الشهر الجاري في حفل أعد من أجل هذا الغرض خصيصًا، يتواصل "يلا كورة" مع رجال الإعلام حول العالم من أجل استطلاع رأيهم في فرص محمد صلاح وإمكانية الفوز بالجائزة.

ويقول ماركو كونتيريو الصحفي في موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، خلال حديثه لـ"يلا كورة" عن هذا الأمر: "اعتقد ما قدمه صلاح خلال الموسم الماضي بالدوري الانجليزي هو أفضل من كافة اللاعبين بالبطولة، هو أيضا أفضل من رونالدو ومودريتش."

وأتى محمد صلاح في القائمة النهائية التي تضم 3 لاعبين، حيث يتواجد بجواره كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، ولاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، ولوكا مودريتش لاعب كرواتيا، ونادي ريال مدريد.

وتابع: "لكن تلك الجائزة أيضا تضع في اعتبارها كأس العالم والألقاب التي يحققها كل لاعب مع ناديه والمنتخب، ربما لو كان قد فاز بدوري الأبطال لحصل على جائزة ذا بست بدون أدنى شك."

وأضاف: "أعتقد أن مودريتش سيفوز بالجائزة إما بسبب ما حققه مع ناديه ريال مدريد، أو الأداء مع كرواتيا في كأس العالم."

واستطاع رونالدو أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا، وهو نفس الأمر بالنسبة لمودريتش الذي يتفوق كونه وصل إلى نهائي كأس العالم الذي أقيم بروسيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات