شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل محرز.. إيقاف نيمار.. وحذر فالفيردي

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

نيمار ومبابي يختبران أرضية أنفيلد 

ظهر الثنائي نيمار ومبابي نجما فريق باريس سان جيرمان على أرضية ملعب أنفيلد يتفقدان العُشب الأخضر قبل صدامهما مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا في افتتاح مرحلة المجموعات. 

الثنائي تبادلا الضحكات التي التقطتها عدسات الكاميرات داخل ملعب أنفيلد قبل أن ينضم إليهما كل أعضاء الفريق في جولة تفقدية لأرضية الملعب الإنجليزي. 

ذا صن:

بايرن ميونيخ يستهدف نجم توتنهام 

يستهدف نادي بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع النجم الكوري الجنوبي سون لاعب فريق توتنهام هوتسبير بعدما وضعه ضمن قائمة انتقالاته في الفترة المقبلة. 

وتشير التقارير إلى أن بايرن يسعى لإعادة هيكلة فريقه مع اقتراب اعتزال روبين وريبيري في الفترة المقبلة، ويُعد اللاعب سون البالغ 26 عاماً ضمن أبرز الأهداف. 

ديلي ستار:

جوارديولا يتوقع مستقبل محرز 

رغم ظهوره بشكل مغاير مع مانشستر سيتي للذي ظهر به مع ليستر في السنوات السابقة، إلا أن بيب جوارديولا ما زال يثق في لاعبه الجزائري. 

بيب أكد أن اللاعب الجزائري سيكون أفضل وسيقدم المستوى الذي قدمه في ليستر عندما يتأقلم مع الفريق بشكل كامل، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان يكون للوقت عاملاً كبيراً في مثل هذه الأمور. 

ديلي ميرور:

ليفربول والسيتي مُرشحان لدوري الأبطال 

أكد اللاعب الإنجليزي السابق ستيف ماكمانمان أن ليفربول ومانشستر سيتي مُرشحان أوائل للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

ستيف أكد أن مانشستر سيتي لديه أقوى قائمة في الوقت الحالي في أوروبا، كما أشار إلى قدرة ليفربول على الوصول إلى اللقب، وأن يصل الفريقان للنهائي إذا جنبتهما القرعة المواجهة.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

جوارديولا غاضب من لاعبيه

رفض الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إراحة لاعبي فريقه من التدريبات رغم الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري، مكرسًا مران الأحد من أجل تصحيح الأخطاء وتحسين دقة اللاعبين في إنهاء الهجمات.

وقال بيب: "أنا غاضب، أنا غاضب واللاعبون يعرفون ذلك، منزعج من إهدار الكثير من الفرص السانحة للتسجيل أمام فولهام، افتقد اللاعبون الأشياء البسيطة في الكرة وهي التمرير والسيطرة عليها، وتحدثنا عن ذلك الأمر أكثر من مرة".

آس:

كارفاخال: ريال مدريد يتعامل جيدًا مع فينيسيوس

أكد داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، أن ناديه يتعامل جيدًا مع المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، الذي انتقل إلى النادي الملكي الصيف الماضي قادمًا من فلامنجو في صفقة كبرى مقابل 40 مليون يورو.

وقال: "لوبيتيجي هو من يقرر منح الدقائق، إنه لاعب جيد جدًا وصغير جدًا وبإمكانه أن يصبح واحدًا من أعظم اللاعبين، وأعتقد أن ريال مدريد يتعاملون معه بشكل جيد، هو يحتاج للمشاركة يقوم بهذا فريق فريق كاستيا".

موندو ديبورتيفو:

فالفيردي يحذر برشلونة

حذر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، فريقه من مواجهة أيندهوفن الهولندي الليلة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا تطلعه للفوز باللقب الغائب عن البرسا منذ 2015.

وقال المدرب: "لا أعتقد أن أيندهوفن أحد الفرق الضعيفة، أرى أنه فريق جيد وشاب ويهاجم جيدا، يتميز بأنه فريق جماعي ويتمتع بمواهب في الهجوم مع وجود لاعبين متميزين، أبرزهم لوزانو وبيرجفين، نحن نقدر أيندهوفن كثيرا".

سبورت:

مهاجم أيندهوفن: أحلم بالانتقال لبرشلونة

اعترف الدولي المكسيكي لوزانو مهاجم أيندهوفن الهولندي بوجود اهتمام من جانب برشلونة بالتعاقد معه بعد تألقه في نهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أنه لم يغلق الباب أمام هذا الانتقال الذي وصفه بـ"الحلم".

وقال: "قدمت أداءً جيدًا في كأس العالم والعديد من الأندية شاهدتني. كان هذا أمرا جيدا بالنسبة لي ، ووكيلي أبلغني باهتمام برشلونة بي. سيكون حلما أن أنتقل لهذا النادي العظيم، لكن الأهم الآن هو التركيز مع أيندهوفن".

الصحف الإيطالية:

توتو سبورت:

جلسة علاجية لديبالا قبل السفر لفالنسيا

خضع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، لجلسة علاجية ، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته أمام ساسولو بالدوري الإيطالي.

وشارك ديبالا كبديل في فوز فريق يوفنتوس أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف.

وكشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن لاعبي يوفنتوس الذين شاركو أمام ساسولو اكتفوا بتدريبات بدنية داخل صالة الألعاب الرياضية.

وأوضحت أن إصابة ديبالا بكدمة في قدمة اليسرى بثت بعض المخاوف داخل الفريق، لكن اللاعب الأرجنتيني خضع لبرنامج تأهيلي.

وخاض فريق يوفنتوس مرانه الأخير، قبل السفر لإسبانيا لمواجهة فالنسيا يوم 19 سبتمبر ، بالجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لاجازيتا ديللو سبورت:

توتي يدعو لاعبي روما للهدوء والثقة أمام ريال مدريد

طالب فرانشيسكو توتي، لاعب روما السابق، فريق العاصمة الإيطالية ، بالهدوء أمام ريال مدريد، في مواجهة الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحل روما ضيفا على ريال مدريد، مساء الأربعاء المقبل على ملعب سنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال توتي في تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، واثق من قدرات روما ولدينا صفات لجعل المباراة أمام ريال مدريد رائعة".

وأضاف:" نحن نعلم جميعا أن مدريد يملك ملعبا خاصا، يختلف عن الآخرين ولكن يجب التصدي لريال مدريد".

واوضح، أن الهدوء والثقة سيجعل لاعبي روما يظهرون في مباراة رائعة أمام ريال مدريد.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

توخيل: لم يطالبونني بدوري الأبطال

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية لم تطالبه بالحصول على دوري أبطال أوروبا في مرحلة المفاوضات لتوليه قيادة الفريق.

وأضاف توخيل: "لم يطلب مني أي شخص ذلك في مرحلة المحادثات، لو طالبني أحد بذلك لم أكن لأوقع العقود، أنا أؤمن بعملي، لكن ليس من السهل أبدًا ان تحقق الفوز".

سيلفا: مواجهة بين خطي الهجوم الأقوى

قال تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي أن مواجهة فريقه أمام نظيره ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ستتمتع بأجواء مميزة، خاصة وأنها بين خطي الهجوم الأقوى في العالم.

وأضاف سيلفا: "كل مواجهاتنا خارج الأرض تكون صعبة، لكن مواجهة الغد ستكون أكثر تعقيدًا، مباراة بين فريقين كل منهما يمتلك ثلاثي هجومي رهيب، سيكون من المهم جدًا أن نكون في قمة تركيزنا".

ليكيب:

هندرسون: قادرون على إيقاف نيمار

قال جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي أن البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب من طراز رفيع جدًا، لكن فريقه قادر على إيقافه، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف هندرسون: "أظهرنا في أوقات سابقة أننا قادرون على الآداء بشكل مميز امام الفرق الكبرى، وقادرون على الخروج بالنتائج التي ترضينا، لا يجب علينا أن نوقف نيمار وحده، بل مهمتنا إيقاف الفريق ككل".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

بيل: كنت غاضبًا جدًا

كشف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق أمام ليفربول بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي الذي أحرز فيها هدفًا رائعًا بمقصية في فوز فريقه (3-1).

وقال بيل: "كنت أشعر بالغضب، شعرت أنني أستحق بدء المباراة، فقد كنت أسجل أهدافاً تلك الفترة، بالتالي نعم لا يمكن إنكار دور هذا الحافز"

كيكر:

هرتا برلين يفقد مدافعه حتى إشعار آخر

أعلن هرتا برلين غياب مدافعه جوردان تورونارايجا عن الملاعب حتى إشعار آخر بسبب إصابة في عقب أخيل.

وتعرض صاحب الـ21 عامًا للإصابة في مباراة فولفسبورج التي انتهت (2-2) ضمن منافسات الدوري الألماني.

دير شبيجل:

رقم قياسي في انتظار كاسياس

يستعد الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي لتحقيق رقم قياسي جديد عندما يلتقي فريقه مع مضيفه شالكه الألماني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيصبح صاحب الـ37 عامًا مع مشاركته في هذه النسخة من تشامبيونزليج أول لاعب يشارك في 20 نسخة من المسابقة على مدار تاريخها، مدونًا الظهور رقم 168 له.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات