شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. عودة الملك.. صلاح يسجل ويقود ليفربول للحفاظ على صدارة البريميرليج

محمد صلاح

صلاح يحتفل بهدفه

حقق نادي ليفربول فوزًا على حساب ساوثهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح سجل هدفه الثالث في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل ثالث أهداف ليفربول في المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 18 ليظل في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي الوصيف بنقطتين، ثم تشيلسي، الذي سيلتقي مع وستهام غدًا الأحد، بـ15 نقطة.

ملخص المباراة

استحوذ ليفربول على الكرة في بداية المباراة بشكل مطلق في ظل تراجع ساوثهامبتون للدفاع أمام محاولات صلاح، شاكيري، ماني وفيرمينو للتسجيل.

الهدف الأول لليفربول جاء في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعد كرة صوبها شاكيري نحو المرمى، إلا أنها ارتطمت بنويدت مدافع ساوثهامبتون الذي حولها داخل شباكه بالخطأ.

وأهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعد كرة ثنائية بينه وبين فيرمينو، لينفرد بالمرمى، إلا أن الدفاع عاد ليلحق به ويبعد الكرة إلى ركنية.

أرنولد حول الركنية داخل منطقة جزاء ساوثهامبتون لينقض عليها ماتيب برأسه، ليضع الكرة داخل الشباك معلنًا عن ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 21.

صلاح عاد من جديد ليهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما انطلق خلف الدفاع في الدقيقة 41، ليلعب كرة بكعب القدم ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وعاد صلاح للتسجيل من جديد في الدقيقة 45+3 بعدما صوب شاكيري كرة ثابتة ارتطمت في العارضة، قبل أن يكملها المهاجم المصري في شباك ساوثهامبتون.

الشوط الثاني جاء مختلفًا عن الأول، بعدما حافظ لاعبو ليفربول على الكرة في وسط الملعب لكن دون ضغط كبير من أجل الوصول إلى المرمى.

ساوثهامبتون حاول الحصول على الاستحواذ من ليفربول، لكنه لم ينجح في تشكيل أي خطورة على مرمى أليسون حتى انتصف الشوط.

ليفربول عاد للاستحواذ من جديد وسيطر على الكرة، لكن خطه الهجومي لم ينجح في الوصول إلى مرمى ساوثهامبتون نهائيًا مع الدخول في آخر 10 دقائق للقاء.

صلاح لعب كرة طولية داخل منطقة الجزاء إلى البديل كيتا، لكن الدفاع مهدها برأسه أمام روبرتسون الذي صوبها مباشرة لتعلو العارضة في الدقيقة 85.

وألغى محمد صلاح هدفًا لمحمد صلاح في الدقيقة 88 بعدما أنهى هجمة عاندت لاعبي فريقه قبل الدخول للمرمى، ولكنه كان في موضع تسلل.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالآتي:

أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فينالدوم، هيندرسون، شاكيري، ماني، محمد صلاح، فيرمينيو.

لمشاهدة صلاح يهدر هدف.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات