شاهد كل المباريات

إعلان

جماهير ليفربول تستعين بتصريحات قديمة لجيرارد للفوز بخدمات نجم آرسنال

جيرارد

ستيفن جيرارد

تصدر الويلزي آرون رامسي لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي قائمة الأسماء التي أثير الجدل حول مصيرها في فترات الانتقال القريبة، بعدما تقرر عدم تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية.

وينتهي تعاقد رامسي مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري، حيث يستطيع التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للرحيل مجانًا عقب نهاية الموسم، وهو ما قد يدفع النادي الإنجليزي لبيع خدماته في شهر يناير المقبل من أجل الاستفادة بمقابل مادي.

وتبعًا لتقارير إنجليزية، تصدر ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان قائمة المهتمين بالحصول على خدمات النجم الدولي الويلزي، خاصة ليفربول الذي يعاني من أزمة تواجد لاعبين أصحاب حلول مميزة في خط الوسط، رغم التدعيمات القوة التي تمتع بها في ذلك الخط.

وكان جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق والمحلل التليفزيوني الحالي قد صرح عقب مواجهة ليفربول الأخيرة أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف ضمن منافسات بريميرليج أن فريقه السابق يعاني من تشابه إمكانيات نجوم الخط الوسط رغم تميزهم جميعًا، وأن ليفربول يفتقد للاعب القادر على القيام بمهام رقم 10 "صانع اللعب".

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات قديمة لنجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد، امتدح فيها إمكانيات رامسي، واستعان بها جمهور ليفربول لدفع ناديهم للتعاقد مع النجم الويلزي، خاصة وأنه لن يكلف النادي الكثير في حالة التعاقد معه في شهر يناير المقبل.

وقال جيرارد في حديثه عن رامسي عام 2015: "إمكانياته تظهر عندما يلعب في خط الوسط وليس في أي مكان آخر، عندما يكون في مستواه المميز، بالنسبة لي يكون أفضل لاعب خط وسط هجومي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويلعب رامسي البالغ من العمر 27 عامًا في صفوف آرسنال منذ 10 سنوات، حيث تعاقد معه مدرب الفريق السابق آرسين فينجر عام 2008 من صفوف فريق كارديف سيتي، ولعب معارًا لموسم وحيد "2010/2011" في صفوف نوتنجهام فورست.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات