جميع المباريات

إعلان

تقرير.. نوفمبر "السعد" ينتظر صلاح.. هل يكرر تحوله الإعجازي؟

محمد صلاح

محمد صلاح

بعدما استعاد ثقته بأربعة أهداف في مبارياته الثلاثة الأخيرة، يتأهب المصري محمد صلاح لاستقبال شهر نوفمبر بمعنويات مرتفعة، ليس فقط بسبب حالته الفنية العالية، ولكن للذكرى السعيدة لذلك الشهر في الموسم الماضي، والذي حوله من نجم في ليفربول، إلى أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

وحقق صلاح انطلاقة مشابهة بشكل كبير لتلك التي قدمها في الموسم الماضي بمنافسات بريميرليج، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في المباريات العشرة الأولى بالموسم الماضي، بينما سجل خمسة وصنع ثلاثة في نفس العدد من المباريات بالموسم الحالي، بعدما سجل هدفًا وصنع اثنين في اكتساح فريقه لضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة.

دخول شهر نوفمبر في العام الماضي حمل معه توهجًا استثنائيًا لمحمد صلاح، الذي سجل سبعة أهداف خلال أربع مباريات فقط لعبها خلال ذلك الشهر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعله حديث العالم في تلك الفترة.

وبدأ صلاح مشواره في تلك الفترة بتسجيل هدفين في شباك ويست هام، ساهم بهما في اكتساح ليفربول لضيفه اللندني بأربعة أهداف مقابل هدف في الرابع من نوفمبر، قبل تسجيل هدفين في المواجهة التالية التي شهدت فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ساوثامبتون في الثامن عشر من الشهر ذاته.

وفي الخامس والعشرين من شهر نوفمبر بالعام الماضي لعب ليفربول أمام تشيلسي، وسجل صلاح هدفًا في شباك فريقه السابق، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل دخول استثنائي بمواجهة ستوك سيتي التي بدأها على دكة البدلاء في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، وشارك لثلاث وعشرين دقيقة فقط، كانت كافية لتسجيله هدفين ساهما في فوز ليفربول مجددًا بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يبدأ صلاح مهمته في بريميرليج خلال شهر نوفمبر بمواجهة آرسنال في يومه الثالث، على ملعب الإمارات الخاص بالفريق اللندني، قبل اللعب وسط جماهيره أمام فولهام في الحادي عشر من نوفمبر، وبعد توقف دولي سيخرج لمواجهة واتفورد في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، في آخر مواجهات ليفربول خلال ذلك الشهر ضمن منافسات بريميرليج.

ويتأخر صلاح بفارق هدفين عن الثنائي إيدين هازار جناح تشليسي وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، الذين يتصدران جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد سبعة أهداف، كما يتفوق عليه الثلاثي سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، جلين موراي مهاجم برايتون وزميله في ليفربول ساديو ماني برصيد ستة أهداف لكل منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن