جميع المباريات

إعلان

موراتا: إيقاف هازارد "أصعب" شئ في العالم

موراتا وهازارد

موراتا وهازارد

أكد اللاعب الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الإنجليزي أن إيقاف زميله البلجيكي ادين هازارد والحد من خطورته خلال المباريات هو أصعب شئ في العالم خاصة إذا ما كان في حالة فنية وبدنية جيدة.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي تحدث موراتا عن زميله في صفوف البلوز قائلًا: "هازارد واحد من أفضل اللاعبين عندما يكون جاهزًا، ربما يكون إيقافه أصعب شيء في العالم".

وأضاف: "هو واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حاليًا، نحن سعداء للغاية بتواجده معنا ونأمل أن يبقى لفترة أطول".

وعن مواجهة فريقه أمام إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي قال: "أعتقد أنهم فريق جيد، الأمر مختلف دائمًا عندما يتم تغيير المدرب، لكنني أعتقد أنه يلعب بشكل جيد، ولديه أفكار جيدة مع الكرة وبدونها".

وتابع: "إذا واصلنا اللعب بنفس مستوى المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي يمكننا الفوز عليهم".

وواصل: "في الدوري الإنجليزي كل الفرق صعبة، وإيفرتون فريق جيد بالفعل، لكن المباراة على ملعبنا ووسط مشجعينا، لذلك نحن بحاجة إلى اللعب بشكل جيد إذا أردنا الفوز بشيء هذا العام".

وأكمل: "نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا ، لكننا نحتاج إلى دعم الجماهير، أعتقد أننا يمكن أن ننافس على اللقب هذا الموسم".

جدير بالذكر أن تشيلسي سيستضيف نظيره إيفرتون في تمام الرابعة والربع مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

ديربي مانشستر.. بين تأكيد الهيمنة وفرصة الحفاظ على النشوة

قبل الديربي.. ماذا فعل ثنائي مانشستر في المباريات التي أدارها "تايلور"؟

هدافو 2018.. ميسي يتصدر رغم الإصابة.. وصلاح الخامس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن