شاهد كل المباريات

إعلان

14 ثانية أعادت بسمته.. كيف علقت صحف أوروبا على هدف "صلاح" في مرمى فولهام؟

صلاح

صلاح

لم يستغرق الأمر سوى 14 ثانية فقط ليسجل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي هدف فريقه الأول بعدما ألغى حكم مباراة الريدز وفولهام هدفًا لصالح الأخير بداعي التسلل.

فولهام حل ضيفًا على ليفربول بملعب آنفليد في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وتمكن الريدز من الفوز بهدفين دون رد.

ألكسندر ميتروفيتش سجل هدفًا لفولهام في الدقيقة 41 ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، لترتد الكرة عكسية إلى صلاح لينطلق بسرعته وينفرد بحارس المرمى مسجلًا الهدف الأول للريدز، ومع بداية أحداث الشوط الثاني عزز شيردان شاكيري تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 53.

صحف أوروبا احتفت بما قدمه صلاح وشاكيري اللذان حافظا على سجل ليفربول خاليًا من الهزائم خلال اخر 27 مباراة خاضها الريدز على ملعبه في الانفيلد في الدوري، وفيما يلي نرصد أبرز عناوين صحف أوروبا عقب فوز ليفربول:

تليجراف

فولهام "غير محظوظ" بعد هدف صلاح

الصحيفة أكدت أن فريق فولهام لم يكن محظوظًا بعدما ألغى الحكم هدفًا بداعي التسلل لميتروفيتش لترتد الكرة هدفًا في مرمى فريقه.

وأضافت أن الأمر لم يستغرق سوى 14 ثانية ليسجل صلاح الهدف الأول، لافتة إلى أنه إذا كانت تقنية الفيديو VAR يتم تطبيقها في الدوري الإنجليزي فربما استمر الجدل حول صحة قرار الحكم بإلغاء الهدف.

ليفربول إيكو

14 ثانية تعيد "البسمة" لصلاح

وأضافت قائلة: "أربع عشرة ثانية.. هذا هو كل ما استلزمه ليفربول ليعود إلى قمة الدوري الممتاز".

وتابعت: "بينما كان فولهام يحتفل بـ "هدف" ألكسندر ميتروفيتش، التقط أليسون بيكر الكرة بسرعة وشرع في البدء بهجوم مضاد لتصل الكرة إلى صلاح الذي سجل الهدف الأول في مرمى سيرجيو ريكو حارس مرمى فولهام".

Team Talk

صلاح وشاكيري يقودان ليفربول لفوز مريح على فولهام

وأوضحت الصحيفة أن الرقم القياسي في هذه اللعبة هو 14 ثانية بين رأسية ميتروفيتش التي سكنت شباك بيكر، ثم ارتد الكرة في النهاية كوب لهدف لصالح صلاح في مرمى ريكو.

ولفتت إلى أن شاكيري كان له عامل مؤثر في الفوز بمباراة اليوم نظرًا لتمريراته التي كانت بمثابة المحرك الرئيسي بالنسبة للفريق.

الموقع الرسمي لليفربول

نشر الموقع الرسمي تصريحات للمدرب الألماني يورجن كلوب والذي أبدى سعادته بفوز فريقه على فولهام ليعتلي بها قمة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

وبسؤال كلوب عما إذا كان قرار الحكم بإلغاء هدف فولهام قال: "ماذا يمكنني أن أقول عن ذلك؟ رأيت ذلك مرة واحدة ، في الوقت نفسه ، لذلك لست متأكدا هل كان متسلل أم لا؟".

وأضاف: "لا أريد مقارنتها بما حدث لنا أمام أرسنال عندما سجلنا هدفًا أكثر وضوحًا لم يكن تسللًا ولم نحصل عليه في النهاية لا يمكنك تغيير قرار الحكم".

وعن هدف صلاح قال: "أهم شيء هو رد الفعل السريع في موقف كهذا - كان ذلك رائعًا بالنسبة ترينت ومو صلاح".

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. 14 ثانية = هدف.. صلاح يواصل هوايته أمام الفرق الصاعدة

تقرير رقمي.. جوارديولا- مورينيو.. من ينتصر في معركة "كلاسيكو مدربي العالم"؟

بالفيديو.. هدف جديد في ملخص لمسات صلاح مع ليفربول أمام فولهام

رئيس بايرن ميونخ: اتعهد بإعادة بناء الفريق بداية الموسم الجديد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات