شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير تفسر.. لماذا تواجد مالك مانشستر يونايتد في السعودية وسط مزاعم بيع النادي؟

مانشستر يونايتد

يونايتد

كشفت عدة تقارير إنجليزية عن أسباب تواجد آفي جليزر مالك نادي مانشستر يونايتد في المملكة العربية السعودية رفقة المدير الإداري للنادي ريتشارد أرنولد ورئيس الاتحاد قصي الفواز.

وكان الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم قد نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمع كل من رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز، رفقة كل من رئيس مجلس ادارة مانشستر يونايتد السيد آفي جليزر والمدير الاداري للنادي السيد ريتشارد ارنولد.

الصورة أثارت علامات الاستفهام حول أسباب تواجد آفي جليزر في المملكة العربية السعودية خاصة مع ربط البعض التكهنات التي ترددت مؤخرًا حول نية السعوية في شراء والاستثمار في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صحيفة مانشستر ايفينج ستاندرد تناولت الخبر الصادر عن الاتحاد السعودي لافتة إلى أن آفي متواجد حاليًا في السعودية لحضور منتدى "مسك" العالمي.

وأوضحت الصحيفة أنه وفقًا لمصدر رفيع المستوى خاص بها أكد أن جليزر ليس لديه أي نية أو خطط لبيع النادي.

وأشارت إلى أن رونالدينيو وأمير خان من بين الشخصيات الرياضية التي تواجدت في المنتدى المقام على مدى يومين.

وقال أرنولد المدير الإداري ليونايتد في تصريحات مسبقة خلال أكتوبر 2017: "إن الفرصة المتاحة للمساعدة في تشكيل صناعة كرة القدم في المملكة شرف عظيم ، وهو أمر نعتقد أنه يمكننا إحداث فرق كبير فيه".

"آمل أن يستفيد هذا التحالف الاستراتيجي أجيالاً من لاعبي كرة القدم السعوديين وأنصارهم والمهنيين الشباب الذين يتطلعون للعمل في كرة القدم إلى أبعد من رؤية السعودية 2030."

اقرأ أيضًا

تحرك جديد.. رئيس اتحاد الكرة السعودي يلتقي مع مالك يونايتد

صباحك أوروبي.. فينجر يستهدف بايرن.. سر أزمة ديمبلي.. وباريس فشل في ضم كانتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات