شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح ينتقم.. تفاصيل جلسة برشلونة ووكيل ديمبلي.. ورحيل رودريجيز

ديمبيلي

ديمبيلي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن 

زيدان هدفاً رئيسياً في بايرن ميونيخ

أصبح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد هدفاً رئيسياً في نادي بايرن ميونيخ الألماني ليتولى تدريبه في أقرب فرصة ممكنة. 

إدارة بايرن تسعى لتعيين زيدان خلفاً للمدرب كوفاتش بعد النتائج المتردية للفريق البافاري الذي تراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

سانشيز ينتقد فريقه 

ثار اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز غضباً في غرفة الملابس بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي وانتقد الأداء الدفاعي لزملائه. 

وألقى اللاعب الحذاء بغضب في الغرفة اعتراضاً على استبعاده من التشكيل الأساسي في المباراة، ويعاني اللاعب من العزلة بسبب عدم إتقان الإنجليزية بشكل تام ما يجعله لا يتحدث مع أغلب لاعبي الفريق باسثتناء ثلاثة لاعبين.

ذا تايمز 

اتفاقية "بريكست" تهدد البريميرليج

تهدد اتفاقية "بريكست" أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ستتسبب في تقليص عدد اللاعبين الأجانب في المسابقة وهو الأمر الذي سيعصف بقوائم الأندية. 

الاتحاد الإنجليزي ينوى تخفيض عدد الأجانب من 17 إلى 12 لاعب في قائمة تضم 25 لاعباً وهو ما سيجعل كل نادي مضطراً للتخلي عن 5 من لاعبيه الأجانب. 

نادي أرسنال لديه 15 أجنبياً بينما تشيلسي وليفربول لديهما 16، ومانشستر سيتي وتوتنهام 17 لاعباً.

ديلي ميل 

يونايتد الأعلي دفعاً للرواتب في البريميرليج 

تصدر مانشستر يونايتد قائمة أكثر الأندية دفعاً للرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ينفق على رواتب لاعبيه 308 مليون إسترليني طوال الموسم الجاري. 

يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب بفارق 12 نقطة عن صدارة مانشستر سيتي الذي أنفق فقط 260 على رواتب لاعبيه في الموسم الماضي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جوارديولا في زيارة للسجن

توجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى أحد السجون الإسبانية من أجل زيارة قائد المطالبين باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، الذي يقضي عقوبة بسبب نشاطه السياسي المطالب بالانفصال.

وعبر جوارديولا في أكثر من مناسبة عن دعمه الكامل لاستقلال كتالونيا، وتعرض للعقاب من جانب الاتحاد الانجليزي في وقت بسبب وضعه لشعار خاص باستقلال الإقليم.

سبورت

الريال يُسرع من عملية التعاقد مع نيمار

يسعى نادي ريال مدريد إلى التعاقد مع نيمار دا سيلفا قائد منتخب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن من أجل دعم صفوف الفريق بخدماته، وذلك وفقًا إلى معلومات حصل عليها صحفي إسباني ببرنامج "شرينجيتو".

ويرغب ريال مدريد في استغلال إعادة فتح أزمة باريس سان جيرمان مع اللعب المالي النظيف ورغبة النادي في توفيق أوضاعه وهو الأمر الذي قد يدفعهم لبيع نيمار ومبابي.

موندو ديبورتيفو

تفاصيل جلسة البرسا ووكيل ديمبلي

عقدت إدارة نادي برشلونة جلسة مع وكيل عثمان ديمبلي وتواجد أبرز مسئولي النادي الكتالوني في الجلسة من أجل المطالبة بمزيد من التركز والإلتزام من جانب اللاعب الفرنسي الشاب، وطالبوا فريق العمل الخاص باللاعب بمزيد من التحكم في تصرفاته.

طلب مسئولو برشلونة أن يقوم المحيطين باللاعب بضرورة التواصل معه وتوجيه النصح له عن قرب من أجل اقناعه بالخلود للنوم في أوقات مناسبة وتناول الأطعمة الصحية والإلتزام بموعد التدريبات.

أسينسيو يطلب مزيدا من الاهتمام

طلب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد مزيد من الاهتمام من أجل الحصول على الثقة المطلوبة للمساهمة في تحقيق نجاحات أكبر للفريق وتحمل المسئولية مع باقي عناصر نادي العاصمة الإسبانية.

وأوضح أسينسيو أنه يشعر دائما برد فعل جيد عندما يشارك ويسجل الأهداف، لكن في الجانب الآخر عندما لا يسجل الجميع يعتبره الأقل وكافة عناصر الفريق أفضل منه.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس يُراقب

نشرت الصحيفة، أن إدارة نادي يوفنتوس، تُراقب ثنائي بوروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو وكريستيان بوليسيتش من أجل التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي الجديد في نادي يوفنتوس فابيو باراتيسي، أبدى رغبة في التعاقد مع الثنائي لتقوية الخطوط خلال الفترة المقبلة.

جازيتا ديلو سبورت

رونالدو يقترب من الزواج

ذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس بات قريبا من الزواج من صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو طلب من صديقته هذا الأسبوع، وأن جورجينا أبدت موافقة على الزواج.

وترتبط جورجينا برونالدو منذ عدة سنوات.

روما يتبرع

قامت إدارة نادي روما الإيطالي، بالتبرع بمبلغ 150 ألف يورو لمشع ليفربول شون كوكس.

وكان المشجع قد تعرض لهجوم من مشجعي روما قبل مباراة الفريق أمام ليفربول بدوري الأبطال والتي جرت أبريل الماضي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة روما تبرعت بالمبلغ للمشجع للمساعدة في رحلته العلاجية.

الصحافة الألمانية

بيلد

رودريجيز يرحل عن بايرن

بات خاميس رودريجيز قريبا من الرحيل عن بايرن ميونيخ، حيث أكدت "بيلد" أن النجم الكولومبي غير راضي عن وضعه الحالي في الفريق.

ولا يشارك خاميس مع الفريق البافاري تحت قيادة نيكو كوفاتش، ليكون اختيار إنهاء الإعارة والعودة لريال مدريد هو الأقرب.

وذكرت الصحيفة أن بايرن لن يُفعّل اختيار الشراء النهائي بدفع 42 مليون يورو.

كيكر

أعلى انتصار لألمانيا

حقق المنتخب الألماني أعلى انتصار هذا العام بالفوز على منافسه روسيا بثلاثية نظيفة وديا.

أحرز أهداف المانشافت سولي، وساني، وجنابري

وسجل الثنائي سولي، وساني، أول أهدافهما الدولية بقميص المنتخب الألماني.

فرانس فوتبول

صلاح ينتقم في برج العرب

يلتقي المنتخبان المصري والتونسي مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وقالت فرانس فوتبول إن محمد صلاح وزملائه في المنتخب المصري ينوون الانتقام في مباراة برج العرب، بعد خسارة الجولة الاولى بهدف نظيف.

ورغم أن المنتخبين تأهلا لكأس الأمم بالفعل، ولكن اللقاء ساخن، حيث سيحاول المنتخب التونسي الاستفادة من زخم تتويج الترجي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

ليكيب

وصيف العالم يُبقي على آماله

رفعت كرواتيا رأسها مرة أخرى، بعد خسارتها أمام المنتخب الإسباني بسداسية نظيفة. لتُبقى على آمالها في البقاء بدوري A بأمم أوروبا. 

وأعاد المنتخب الكرواتي وصيف العالم في النسخة الماضية، الثقة بنفسه بعد الخسارة القاسية من الماتادور الإسباني بسداسية.

ويلتقي المنتخب الكرواتي في الجولة الأخيرة أمام إنجلترا في مباراة تحدد الفريق الهابط والفريق الباقي في نفس المستوى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات