شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة جديدة بين نيمار وكافاني.. وجيرو لا يستسلم

نيمار

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

جيرو لا يستسلم

رفض المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي فكرة الاستسلام للخروج من حسابات المدرب ساري الذي اعتمد مؤخراً على موراتا بدلاً منه.

جيرو أكد أن عودته متأخراً من الراحة الصيفية بسبب مشاركته في كأس العالم كانت سبباً للاعتماد مبكراً على موراتا، لكنه أصر على أنه لا يفكر في الرحيل ويستمتع بالهدوء بعيداً عن الضغوط، مؤكداً على ثقته في العودة للعب دقائق أكثر.

ميرور:

هاري كين الأفضل في العالم

بعد أن نجح المهاجم الإنجليزي في قيادة إنجلترا للفوز على كرواتيا بهدفين مقابل هدف في دوري الأمم الأوروبية، نال اللاعب إشادة مدربه جاريث ساوثجيت.

مدرب المنتخب الإنجليزي أكد أن مهاجم توتنهام هو الأفضل في العالم في الوقت الحالي، وهو العنوان الذي وضعته الصحيفة على صفحتها الرئيسية مع صورة للاعب.

ذا صن:

أرسنال يستهدف صفقة الـ17.8 مليون إسترليني
يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع نجم فياريال اللاعب بابلو فورنالس الذي تقدر قيمته بـ17.8 مليون جنيه إسترليني.

أوناي إيمري يستهدف ضم اللاعب صاحب هدف العام في الدوري الإسباني الممتاز في يناير المقبل لتدعيم خط الوسط في النادي اللندني.

ديلي ستار:

رونالدو وميسي وهازارد في التشكيل المثالي لأوروبا
وفقاً لتقييمات موقع "هو سكورد" تم اختيار أفضل 11 لاعباً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ليحضر الثنائي الرائع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

لوريس جاء حارساً بتقييم 7.4، وديبوشي 7.5، وويلي أوربان 7.6، زاجادو 7.5، ناتشو 7.4، ميسي 8.5، ديفيد سيلفا 7.8، نيمار 8.5، هازارد 8، مبابي 8.2، رونالدو 8.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

رونالدو غضب لرحيل أوزيل

لم يكن كريستيانو رونالدو راضيًا عن رحيل مسعود أوزيل من صفوف ريال مدريد، وهو ما أعلن عنه صراحة عندما كانا زملاء في الفريق الإسباني.

رونالدو قال: "بيع أوزيل كان من الأنباء السيئة بالنسبة لي، لقد كان اللاعب الذي يعرف كيف يضعني في مواجهة المرمى، كنت غاضبًا للغاية بسبب رحيله".

أطرف فرصة في العالم

لاعب من ليسوتو، الدولة الصغيرة في جنوب قارة أفريقيا، أضاع أطرف فرصة في العالم خلال مواجهة فريقه مع تنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا.

اللاعب تجاوز حارس المرمى لكنه لم ينجح في تصويب الكرة، لترتطم في القائم قبل أن ترتد إليه أمام المرمى الخالي، ولكنه فشل في تصويبها من جديد.

آس:

أزمة جديدة بين نيمار وكافاني

تحدث إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان عما حدث بينه وبين زميله نيمار دا سيلفا، خلال مواجهة منتخبي أوروجواي والبرازيل الودية.

وقال كافاني: "لا يمكننا الاستمرار بهذا الشكل، لم ألمس نيمار وتوجهت له بعد سقوطه وأبلغته بذلك، نحن زملاء ولكن كلًا منا يدافع عن ألوان بلاده، والمدرب ليس في حاجة لتواجد هذه الأمور بيننا".

هدف برشلونة يريد ريال مدريد

يرغب فرينكي دي يونج المطلوب من جانب نادي برشلونة، في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وهو ما ألمح إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اللاعب الهولندي قام بالإعجاب بصفحة ريال مدريد عبر موقع إنستجرام، وهو ما قد يكون إشارة من جانبه برغبته في التواجد مع الفريق العاصمي.

موندو ديبورتيفو:

سواريز يطالب ديمبلي بالاحترافية

طالب لويس سواريز مهاجم برشلونة، من زميله عثمان ديمبلي، بأن يزيد من احترافيته وتحمله للمسؤولية خلال الفترة المقبلة له مع الفريق.

وقال سواريز: "يجب على ديمبلي أن يتحلى بمزيد من الاحترافية وأن يتحمل المسؤولية بشكل أكبر، وهو ما يستطيع فعله في غرف خلع ملابس برشلونة".

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

أليجري يستغل الراحلة في موناكو قبل مواجهة دوري الأبطال

استغل ماسيميليلنو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، فترة التوقف بسبب الارتباطات الدولية لمنتخب إيطاليا، بالتواجد في موناكو.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الضوء على تواجد أليجري في موناكو مع وفلافيو برياتور مدير الفريق السابق بموناكو، وذلك قبل العودة لإيطاليا لاستعداد لمواجهات الدوري الإيطالي ودوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت الصحيفة، ان أليجري التقي ببرياتور في أحد المقاهي الشهير بموناكو لتناول طعام الغداء، وكان برياتور قد أصبح شريكا في هذا المطعم العام الماضي.

ومن المقرر أن يصطدم فريق يوفنتوس بنظيرة سبال يوم السبت المقبل بالكالتشيو، قبل أن يواجه فالنسيا يوم الثلاثاء بدوري الأبطال.

لاجازيتا ديللو سبورت:

شكوك حول مشاركة فرساليكو مع إنتر أمام توتنهام
تحوم الشكوك حول مشاركة الكرواتي سيمي فرساليكو، لاعب إنتر ميلان، في مباراة فريقه المقبله بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

ويلتقي فريق إنتر بنظيره توتنهام الإنجليزي، مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، تعرض فرساليكو للإصابة خلال مواجهة منتخب بلادده الأخيرة أمام إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب سيغيب عن مواجهة فريقه المقبلة في سان سيرو ضد فروزينوني المقرر لها السبت المقبل، في منافسات الدوري الإيطالي.

وأشارت إلى أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابة عن الملاعب، وهناك شك في امكانية تواجده مع إنتر أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

بوليسيتش مستمر في دورتموند

حسم بوروسيا دورتموند مصير لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش في رغبة تشيلسي الإنجليزي بضمه في يناير المقبل، مؤكدًا أنه مستمر حتى الصيف المقبل.

وقال المدير الرياضي مايكل زورك: "نسمع هذه الشائعات منذ عدة أعوام، نخطط حاليًا لبقاء اللاعب على الأقل حتى نهاية الموسم، لن يغادر في الشتاء".

صاحب الـ20 عامًا غير مهتم بتمديد عقده الذي ينتهي عام 2020، ويسعى "BVB" لبيعه خوفًا من الاضطرار لبيعه مجانا في شتاء عام 2019.

بيلد:

عودة هوبنر بعد ارتجاج خطير

عاد بنيامين هوبنر مدافع هوفنهايم إلى التدريبات بعد غياب دام ثلاثة أشهر عقب تعافيه من إصابة خطيرة بارتجاج في الرأس.

ويتطلع صاحب الـ29 عامًا لاستعادة جاهزيته البدنية في وقت لاحق هذا العام، حيث خاض مباراة ودية سرية قبل أسبوع.

ويسعى هوبنر للحاق بمواجهة مانشستر سيتي يوم 12 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

دير شبيجل:

مئوية مولر

احتفل توماس مولر لاعب المنتخب الألماني بخوض مباراته الدولية رقم 100 مع الماكينات، في لقاء درامي انتهى بتعادل مثير مع هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

لاعب بايرن ميونيخ خاض 100 مباراة دولية خلال 8 أعوام منذ أول ظهور له بقميص المنتخب في مارس 2010، وأحرز خلالهم 38 هدفًا وصنع 36 آخرين.

وانضم صاحب الـ29 عامًا لقائمة اللاعبين الذين لعبوا أكثر من 100 مباراة، مثل لوثار ماتيوس وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي وباستيان شفاينشتايجر.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

مارتينز: أشعر بالأمان في موريتانيا أكثر من فرنسا
قلل الفرنسي كورنتين مارتينز المدير الفني للمنتخب الموريتاني من المخاوف حول سلامته، وذلك بسبب تحذير فرنسا لرعاياها منذ الهجوم على سفارتها في موريتانيا عام 2009.

وقال مارتينز الذي قاد موريتيانيا لإنجاز تاريخي بالتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى انه يشعر بالأمان في موريتانيا أكثر من فرنسا، مؤكدًا أنه يزور الأراضي الموريتانية بانتظام لمتابعة الدوري المحلي.

ليكيب:

فرنسا بدون غيابات

تبدو جميع الخيارات متاحة أمام ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، قبل مواجهته الودية مساء اليوم أمام أوروجواي، عقب اختتام مبارياته في دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وخاض جميع نجوم المنتخب لافرنسي التدريب الأخير، ويامل ديشامب في تحقيق نتيجة إيجابية لتحقيق تعويض معنوي للخسارة أمام هولندا بهدفين قبل أيام، في دوري الأمم الأوروبية.

ريفيلينو لا يحب كرة القدم الحالية

قال البرازيلي ريفيلنو أحد نجوم الجيل التاريخي الذي توج بكأس العالم 1970 أن كرة القدم الحالية تفتقد إلى الجودة، وضرب مثالًا بالمنتخب الفرنسي بطل العالم 2018 الذي لم يقدم آداءً كبيرًا.

وأضاف النجم البرازيلي السابق أن اختيار أفضل لاعب في كأس العالم الأخير لم يكن أمرًا سهلًا، إلا أنه فضل البلجيكي إيدين هازار، مشددًا على أنه يحبه كثيرًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات