جميع المباريات

إعلان

رانييري عن مباراة ساوثهامبتون: طالبت اللاعبين بمزيد من "الدهاء".. علينا ألا نستسلم أبدًا

رانييري

رانييري

أكد المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لفريق فولهام أنه طالب لاعبيه بضرورة فهم فلسفته، وبذل قصارى جهدهم خلال مباراة ساوثهامبتون والمقرر لها يوم السبت المقبل، لافتًا إلى أنه طالب الجميع بالتحلي ببعض "الدهاء".

ويستعد رانييري لخوض أول مباراة له كمدير فني للفريق الصاعد حديثًا أمام ساوثهامبتون في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال رانييري: "إنها لحظة جيدة أن نجمع كل لاعبينا، اليوم قلت لكل لاعب في الفريق ما هي فلسفتي، أعتقد أنهم يفهمون جيدًا الآن".

وأضاف: "على جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم وأن يتمتعوا ببعض "الدهاء" من الناحية التكتيكية، لقد عملت بجد في هذا الأسبوع واللاعبين تدربوا بشكل جيد".

 وتابع: لا يمكنك ترتيب كل شيء في غضون أيام قليلة، من المهم أن نحافظ إلى حد ما على نفس التشكيل الأساسي للمباريات، لكنك لا تعرف أبدًا ما قد يحدث قد يصاب لاعب في وقت لاحق من الموسم".

وعن حراسة مرمى الفريق قال: "فولهام يمتلك 3 حراس مميزين للغاية جميعهم يمكنهم اللعب بشكل أساسي، سيكون يوم الجمعة -الذي يسبق للمباراة- طويلًا و صعبًا لاختيار التشكيلة التي ستبدأ أمام ساوثهامبتون".

وعن جاهزية لاعبه جوي براين أجاب: "لقد تدرب بشكل جيد للغاية، إنه لاعب جيد وطموح وأنا أؤمن به، لا أعرف ما إذا كان مستعدًا للعب 90 دقيقة".

وبسؤاله عن مواجهة ساوثهامبتون قال: "ستكون مواجهة صعبة، ساوثهامبتون يمتلكون مهاجمين رائعين أمثال أوستن و لونج و جابيديني و اينجز الذين يستغلون العرضيات بشكل جيد لهذا يجب علينا إيقافهم".

وأكمل: "إنها مباراة مهمة لنا، آمل أن نفوز و نخرج بشباك نظيفة و نظهر بشكل جيد، مضيفًا: "من المهم الحفاظ على عقليتنا في عدم الاستسلام أبدًا ليس فقط في المباراة ولكن طوال الموسم، إذا فعلنا ذلك فأنا متأكد من أننا لن نهبط".

جدير بالذكر أن رانييري تولى قيادة فريق فولهام عقب إقالة مدربه سلافيسا يوكانوفيتش.

اقرأ أيضًا

تقرير.. بديل "النني" المحتمل.. فاوضه الريال وثالث أغلى لاعب بين الشباب

رئيس الفيفا يلمح مجددا لمشاركة جيران قطر فى تنظيم مونديال 2022

إبراهيموفيتش يكشف ما حدث عند انضمامه ليونايتد.. ويوضح ما ينقص "بوجبا"

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن