جميع المباريات

إعلان

ساري: من المستحيل أن نلحق بمانشستر سيتي

ساري

ماوريتسيو ساري

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن مانشستر سيتي أقوى كثيرًا من فريقه، وشدد على أنه يؤمن أن الفوارق بين الفريقين يستحيل تعويضها في الموسم الحالي.

وقدم فريق تشيلسي انطلاقة مميزة تحت قيادة ساري، حيث لم يخسر في 18 مواجهة متتالية في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي.

ورد ساري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام توتنهام هوتسبر على سؤال حول قدرة فريقه على اللحاق بمانشستر سيتي قائلًا: "لا أعتقد، بالنسبة لي هم أقوى كثيرًا منا".

وأكمل المدير الفني الإيطالي: "علينا أن نعمل بقوة من أجل لتعويض الفوارق الكبيرة بيننا وبينهم، لكن في الوقت الحالي، تلك الفوارق لازالت موجودة" وأضاف: "علينا أن نفعلها، بإمكاننا تعويض تلك الفوارق، لكن ليس في الموسم الأول".

وواصل ساري تغزله في إمكانيات مانشستر سيتي قائلًا: " في بريميرليج هناك فريق واحد فوق الجميع، هذا الفريق هو مانشستر سيتي، ليفربول أيضًا فريق جيد جدًا، بالتأكيد سيكون بين الأربعة الأوائل، هناك أربعة او خمسة فرق ستتنافس على تلك المراكز، تشيلسي، آرسنال، توتنهام ومانشستر يونايتد".

ويلتقي تشيلسي مع توتنهام هوتسبر في السابعة والنصف مساء غد السبت، في أبرز مواجهات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يلتقي مانشستر سيتي في الخامسة مساء اليوم ذاته مع ويست هام يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن