شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: وسط ترقب يوفنتوس.. باريس يستهدف ضم دي خيا "الأغلى" في العالم

دي خيا

دي خيا

كشفت عدة تقارير أوروبية عن نية اللاعب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الخروج من قلعة أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمامات من قبل ناديي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

دي خيا لم يجدد عقده حتى الآن مع مانشستر يونايتد ومن المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع أحقية التمديد لمدة موسم آخر، وهو الأمر الذي لم يتم حتى الآن لذلك قد يلجأ مانشستر يونايتد لبيعه من أجل تحقيق استفادة مالية.

اسم دي خيا ارتبط بالانضمام لنادي يوفنتوس وفقًا لما أعلنت عنه أكثر من صحيفة أبرزها ذا صن البريطانية، والتي أشارت إلى أن النادي الإنجليزي سيطلب مبلغًا قيمته 75 مليون باوند للاستغناء عن خدمات اللاعب الإسباني.

صاحب الـ28 عامًا على رادار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فبحسب ما أكدت ديلي ميل فإن النادي الباريسي بصدد التعاقد مع دي خيا وجعله أغلى حارس مرمى في العالم.

وأوضحت ديلي ميل أن باريس يقترب من ضم دي خيا لمدة 4 مواسم لافتة إلى أن راتبه قد يصل إلى 15.5 مليون جنيه استرليني سنويًا.

وتابعت الصحيفة البريطانية مؤكدة أن خسارة لاعب من نوعية دي خيا سيكون ضربة قوية ليونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعاني خلال الفترة الأخيرة من تذبذب في النتائج والتي كان أخرها السقوط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

محمد عواد: الأهلي فاوضني.. ولم أفقد الأمل في فرصة المنتخب

مران الأهلي.. ظهور عادل مصطفى.. مشاركة مؤمن وسليمان.. تأهيل أزارو.. غياب الشناوي

ضحايا صلاح في بريميرليج.. واتفورد مع الأربعة الكبار.. وفريقان لا يعرفان لدغاته

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات