شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. فريق بقيمة 400 مليون يورو متاح مجانا في يناير

دي خيا

دافيد دي خيا متاح الشتاء القادم

أبرز الظواهر في الموسم الحالي 2018-2019، أن عدد كبير من الأندية الكبرى لم يتمكن من تجديد عقود عناصر هامة في صفوفه، لتصبح متاحة في موسم الانتقالات الشتوي القادم للتوقيع مع أي نادي بدون أي نفقات.

أكثر الأندية التي يمكن أن تتضرر في هذا الأمر مانشستر يونايتد، حيث يحق لعدد كبير من لاعبيه التوقيع لأندية أخرى في يناير، وأبرزهم، دافيد دي خيا، أنتوني مارسيال، أندير هيريرا، خوان ماتا، كريس سمالينج، وفيل جونز وقيمتهم مجتمعين تصل إلى 168 مليون يورو.

ونرصد من خلال هذا التقرير، تشكيل من الدوريات الكبرى، انجلترا، إسبانيا، وفرنسا، يمكن لأي فريق التوقيع معهم وتصل قيمتهم السوقية على موقع "ترانسفير ماركت" إلى 409 مليون يورو.

في حراسة المرمى يستطيع دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد التوقيع لأي فريق في يناير، في حين أن التقارير تؤكد رغبته في الحصول على 300 ألف يورو أسبوعيًا من أجل تجديد تعاقده.

وفي خط الدفاع، توبي ألدرفيريلد وجان فيرتونجن ثنائي توتنهام ينتهي عقديهما مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، وهما من أبرز أهداف الأندية الكبرى في أوروبا، وحاول مانشستر يونايتد ضم الأول، غير أنه لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة اللندنية، وفي المقابل أبدى دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد استعداده لتجديد عقده لكن الأمر لم يُحسم بشكل رسمي حتى الآن.

أما في الوسط، أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان سيكون محل صراع أندية أوروبا حيث أنه يميل للرحيل عن الفريق في ظل اهتمام كبير من جانب برشلونة، بالرغم من أنه أعلن احتمالية تجديد عقده.

أما أرون رامسي أيضًا من بين اللاعبين اللذين حسموا موقفهم بالرحيل عن أرسنال، في ظل اهتمام من يوفنتوس الإيطالي، وبالنسبة لسيسك فابريجاس لاعب تشيلسي فرحيله عن الفريق بات وشيكًا في ظل عدم مشاركته.

هناك جدل كبير دائر حول مارسيال بداية من انتقاد مدربه جوزيه مورينيو له في الصيف الماضي أثناء فترة إعداد مانشستر يونايتد ثم ظهوره بشكل غير جيد في المباريات الرسمية، قبل أن يتحول الأمر بعض الشيء مؤخرًا.

خط الهجوم سيكون من أصحاب الخبرات سواء جيرو لاعب تشيلسي، أو ستوريدج مهاجم ليفربول، أو الإيطالي ماريو بالوتيللي لاعب نيس الفرنسي.

تشكيل الفريق وقيمة اللاعبين باليورو:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا (70 مليون)

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد (40 مليون)، جان فيرتونجن (32 مليون)، دييجو جودين (30 مليون)

خط الوسط: أدريان رابيو (50 مليون)، أرون رامسي (45 مليون)، سيسك فابريجاس (25 مليون)، أنتوي مارسيال (60 مليون)، 

خط الهجوم: أوليفيه جيرو (18 مليون)، دانييل ستوريدج (15 مليون)، ماريو بالوتيللي (24 مليون)

اقرأ أيضًا

تقرير.. إيسكو .. صداع جديد في رأس ريال مدريد

تقارير إيطالية: الهدف الأول لميلان.. فابريجاس يقترب من الرحيل عن تشيلسي

تقرير.. هل يودع باريس الأبطال؟.. 6 فرق تبحث عن الصعود لثمن نهائي أوروبا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات