جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. جاهزية المصابين.. المداورة بين اللاعبين.. احتفال كلوب

جوارديولا

جوارديولا

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن جاهزية لاعبي السيتزنز المصابين قبل خوض مباراة واتفورد، إلى جانب المداورة بين اللاعبين واحتفال يورجن كلوب مدرب ليفربول المثير أمام إيفرتون.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة غدًا الثلاثاء أمام واتفورد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "لا أعلم إن كان أجويرو و زينتشينكو جاهزين للمشاركة أمام واتفورد أم لا، سنرى ذلك اليوم في التدريبات، أما دي بروين فهو بالتأكيد خارج حساباتنا في مباراة الغد".

وعن المداورة بين اللاعبين قال مدرب البلو سكاي: "لدي الثقة في إمكانيات لاعبي الفريق، الجميع جيد، فقط علينا اختيار الوقت المناسب لحصول المداورة".

وبسؤاله عن الاحتفال المثير للمدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في مباراة فريقه أمام إيفرتون قال: "لقد قمت بنفس الأمر أمام ساوثهامبتون، لا تكن سعيدًا عندما تقوم بالأمر لأنه ليس جيدًا و لكن كرة القدم مليئة بلحظات مثل هذه".

وعن قرعة كأس إنجلترا أجاب الإسباني: "في الوقت الحالي أفكر في المباريات القادمة لتحقيق النتائج الإيجابية، عندما يحين موعد مباراتنا هنالك سأقوم بالإعداد لها بشكل جيد".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة بينما يأتي واتفورد في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا

متفوقًا على كين وثلاثي السيتي.. فان دايك لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي

قرعة نصف نهائي دوري أمم أوروبا.. صدام بين إنجلترا وهولندا في ضيافة "برتغالية"

رسميا.. "ويفا" يقرر الاستعانة بتقنية حكم الفيديو بداية من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن