جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بثنائية ساني ومحرز.. السيتي يعزز صدارته للبريميرليج بفوز صعب على واتفورد

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي بتغلبه على مضيفه واتفورد 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله ليروي ساني في الدقيقة 40 وأضاف رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، وسجل عبد الله دوكوري هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد في الدقيقة 85.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط أمام ليفربول الذي يواجه بيرنلي غدا، فيما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبهذا الفوز، حافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققا انتصاره الثالث عشر مقابل التعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة لواتفورد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، فاز برايتون على كريستال بالاس 3 / 1.

وسجل أهداف برايتون جلين موراي في الدقيقة 24 من ركلة جزاء وليون بالوجن في الدقيقة 31 وفلوران اندوني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، فيما سجل هدف كريستال بالاس اوكا ميليفوجيفيتش في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وأكمل برايتون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد شان دوفي في الدقيقة 28.

ورفع برايتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز ويستهام على كارديف سيتي 3 / 1.

وسجل أهداف ويستهام لوكاس بيريز مارتينيز (هدفين) في الدقيقتين 49 و54 وميشيل أنطونيو في الدقيقة 61، فيما سجل هدف كارديف سيتي جوش ميرفي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ويستهام رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد كارديف سيتي عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن