شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح البديل يصنع.. ليفربول يحول تأخره لفوز ويواصل ملاحقه الصدارة

فاز ليفربول على مضيفه بيرنلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ15 من البريميرليج على استاد تيرف مور.

رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وبقى بيرنلي في المركز الـ18 بتسع نقاط.

شارك محمد صلاح كبديل في المباراة بالدقيقة 65، واستطاع أن يصنع الهدف الثالث لصالح شاكيري الذي قتل المباراة تماما.

غاب التفاهم عن ليفربول في بداية الشوط الأول نتيجة لتغييرات الكبيرة على مستوى التشكيل، وفي المقابل سنحت فرصة مبكرة لصالح بيرنلي في الدقائق الأولى لكن لم يتمكن هجوم أصحاب الأرض من انهاء الأمر بشكل جيد بالرغم من وجود أفضلية عددية على دفاع الضيوف.

تعرض جو جوميز مدافع ليفربول للإصابة في الدقيقة 21، واضطر الجهاز الطبي لإخراجه من الملعب محمولًا على نقالة، وقرر يورجن كلوب اشراك المدافع الأيمن الانجليزي ألكساندر أرنولد في الدقيقة 23.

ألغى الحكم المساعد هدف لصالح بيرنلي بداعي التسلل، بعدما استقبل أشلي بارنيس كرة ثابتة في الدقيقة 41 بتصويبة مباشرة على المرمى، لكنه كان متقدمًا على ثاني أخر مدافع تجاه المرمى.

استطاع كورك أن يتقدم لصالح بيرنلي في الدقيقة 54 من كرة بدأت بضربة ركنية من الجانب الأيمن سددها وود في جسد أليسون لتذهب أمام زميله الذي أسكنها في الشباك.

تعادل ميلنر في الدقيقة 62 لصالح ليفربول، بعدما سدد كرة أرضية ضعيفة على مرمى بيرنلي لم يتمكن جو هارت من التحرك تجاهها.

شارك محمد صلاح وفيرمينو في الدقيقة 65 من عمر المباراة، على حساب الثنائي مورينو وأوريجي، ليصحب التبديل تعديل في توزيع اللاعبين داخل أرض الملعب.

استطاع فيرمينيو أن يسجل هدف التقدم سريعًا لصالح ليفربول في الدقيقة 68، وذلك بعدما لعب ألكساندر أرنولد كرة ثابتة تجاه فان دايك مررها بالعرض إلى المهاجم البرازيلي الذي أسكنها في الشباك.

لعب محمد صلاح في الدقيقة 82 تمريرة رائعة بالكعب إلى كايتا الذي صوب الكرة على مرمى بيرنلي لكن استطاع جو هارت أن يتصدى للكرة، قبل أن يسدد صلاح الكرة ويبدها الحارس الانجليزي مجددًا.

حصل محمد صلاح على تمريرة بينية رائعة في الدقيقة 86 وانطلق بالكرة لكنه سدد كرة ضعيفة ذهبت سهلة في يد جو هارت.

صنع محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 بعدما لعب كرة بوجه القدم الخارجي إلى شاكيري الذي لم يرفض الهدف وصوبها من مرة واحدة لتسكن الشباك، وتضيح كل أحلام بيرنلي في التعادل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات