شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يسحب أرسنال لأسفل بعد إجباره على التعادل في بريميرليج

مارسيال، مانشستر يونايتد

مارسيال سجل هدف التعادل

سحب فريق مانشستر يونايتد منافسه أرسنال لأسفل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعد التعادل معه (2-2)، ليتقهقر الفريق اللندني إلى المركز الخامس.

أرسنال تقدم بهدف للحارس دي خيا في مرماه، ثم تعادل مارسيال، ليتقدم أرسنال مجدداً عن طريق لاكازيت، قبل أن يتعادل لينجارد لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين في ملعب أولد ترافورد.

أرسنال ارتفع رصيده إلى 31 نقطة ليتراجع للمركز الخامس ويخرج من المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما ظل مانشستر يونايتد ثامناً واكتفى برفع رصيده إلى 23 نقطة فقط.

ولم يشارك اللاعب المصري محمد النني الذي ظل مجمداً على مقاعد البدلاء خارج حسابات المدرب أيمري تماماً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مكتفياً بالمشاركة في الدوري الأوروبي مع الفريق الثاني.

ملخص المباراة

تراجع مانشستر يونايتد في وسط ملعبه في بداية اللقاء ليمنح الكرة والاستحواذ لفريق أرسنال، لكن الربع ساعة الأولى مرت بدون محاولات خطيرة على مرمى دي خيا، وكذلك الأمر بالنسبة للينو.

وفي الدقيقة 20 أرسل جندوزي كرة عرضية من الجهة اليسرى مرت من الجميع ليقابلها بيلرين بتسديدة ضعيفة بعيدة تماماً عن مرمى الحارس الإسباني دي خيا.

وفي الدقيقة 26 حول موستافي عرضية داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد برأسية سهلة لكن الحارس دي خيا أمسكها ثم سقطت خلفه لتعبر خط المرمى ويحتسب الحكم هدفاً لصالح الفريق الضيف.

وسجل مارسيال التعادل في الدقيقة 30 بعد ركلة ثابتة نفذها روخو باتجاه المرمى ليبعدها الحارس لينو قبل أن يتابعها هيريرا بإرسال عرضية حولها مارسيال للشباك.

ولم تشهد الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول محاولات خطيرة بعد أن تجنب الفريقان الاندفاع الهجومي تجنباً لاستقبال هدف ثاني يزيد من صعوبة المهمة في شوط اللقاء الثاني.

وأطلق ماركوس روخو قذيفة في الدقيقة 59 من خارج منطقة الجزاء ليحولها حارس أرسنال بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.

أرسنال تقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 68 بعد تمريرة واحد اثنين بين لاكازيت ومختاريان لينفرد الأول ويتعرض لضغط دفاعي عنيف أسفر عن دخول الكرة للشباك بعد سقوط كل المشتركين في الاتشباك.

الرد جاء سريعاً في الدقيقة 69 من مانشستر يونايتد بكرة طويلة في عمق الدفاع الذي أخطأ في التعامل معها لينقض لينجارد على الكُرة ويسدد بسهولة في شباك لينو معلناً عن العودة السريعة لأصحاب الأرض.

الهدف الثالث للضيوف كان قريباً في الدقيقة 72 بعد عرضية من كولاسيناتش مرت من الجميع لتصل إلى مختاريان في مواجهة دي خيا، لكن لاعب أرسنال سدد بقوة فوق العارضة ليطيح بالكرة.

أوباميانج حاول الوصول إلى الشباك في الدقيقة 75 بعد تسديدة رائعة بيمناه كادت أن تصل لمرمى يونايتد لكن دي خيا تألق وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الضيف.

وألغى الحكم هدفاً في الدقيقة 90+1 للاعب مختاريان بعد كرة صدها الحارس دي خيا ليتابعها مختاريان بتسديدة مرت إلى الشباك لكنه كان في وضعية تسلل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات