شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل الكرة الذهبية بدون صلاح.. قلق بشأن سواريز.. وبايرن يدخل صراع دي يونج

مودريتش

لوكا مودريتش

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن

جوميز يغادر المستشفى 

غادر الإنجليزي الدولي جو جوميز مدافع ليفربول المستشفى بعد القيام بفحوصات طبية على قدمه اليسرى المصابة، والبدء في المرحلة الأولية في العلاج. 

نادي ليفربول كان قد أعلن حاجة اللاعب لفترة غياب تصل إلى شهر ونصف من أجل الراحة والعلاج ثم التدريبات التاهيلية. 

وستهام يخطط لضم لاعب يونايتد 

يسعى نادي وستهام للتعاقد مع المدافع الأيمن في فريق مانشستر يونايتد، اللاعب أنطونيو فالنسيا، ولكن في سوق الانتقالات الصيفية وليس في يناير المقبل. 

اللاعب البالغ 33 عاماً يرى فيه بيليجريني بديلأً لبابلو زباليتا المُرشح بقوة للاعتزال بعد نهاية الموسم الحالي. 

ديلي ميل

مخاوف حول إصابة هولدينج 

يخشى نادي أرسنال تعرض لاعبه هولدينج لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ستبعده حتى نهاية الموسم وربما حتى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد. 

النادي اللندني أجرى الكثير من الفحوصات الطبية على اللاعب الذي غادر ملعب مباراة مانشستر يونايتد وفريقه التي انتهت (2-2) متأثراً بإصابته، لكنه لم يعلن بعد عن تفاصيلها. 

ذا جارديان

إيمري ينصح جاندوزي بقص شعره 

نصح إيمري المدير الفني لنادي أرسنال لاعبه جندوزي بقص شعره، وذلك بعد أن قام لاعب اليونايتد مروان فيلايني بجذبه من شعره أثناء مواجهة الفريقين التي انتهت بهدفين لكل فريق. 

إيمري علق على الأمر قائلاً:"أعتقد أن الحل الأمثل هو أن يقص اللاعب شعره قبل المباراة المقبلة، ولن تكون هناك مشكلة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

سولاري يرفض الحديث عن انتقالات الريال

رفض سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الحديث عن نشاط الفريق المنتظر خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، دون الإشارة إن كان النادي لديه رغبة في تدعيم صفوفه من عدمه.

وامتدح سولاري أداء فرانشيسكو ايسكو خلال المباراة وهو أحد أهم الأسماء التي خرجت من حسابات الفريق بالدوري منذ تولى سولاري تدريب الفريق.

سبورت

ركبة سواريز تقلق برشلونة

يعيش نادي برشلونة حالة من القلق بسبب الحالة الطبية لركبة لويس سواريز مهاجم الفريق، حيث أنه عانى من آلام في الركبة خلال المواسم الأخيرة، ولم يتمكن الجهاز الطبي في النادي من وضع برنامج علاجي مناسب للتخلص من تلك الإصابة بسبب تلاحق المباريات مع الفريق ومع أوروجواي في السنوات الماضية.

يقوم نادي برشلونة خلال الفترة الحالية بإخضاع سواريز للعلاج عن طريق الخلايا الجذعية، ويأمل الفريق أن يتمكن المهاجم المخضرم في الاستمرار حتى نهاية الموسم من أجل التعامل مع تلك الإصابة بالشكل الذي ينهيها تمامًا.

برشلونة ينافس الكبار على فيربو

يدخل نادي برشلونة في صراع مع أرسنال ومانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات جونيور فيربو المدافع الأيسر لنادي ريال بيتيس والذي تألق بقوة أمام بطل الدوري الإسباني وقاد فريقه للفوز.

وأبدى جوارديولا اعجابه باللاعب بعد إصابة بنجامين ميندي، فيما يراه أوناي إيمري منافسًا قويًا لكولاسيناتش، فيما أبدى برشلونة اعجابه باللاعب منذ الموسم الماضي.

آس

كروس يعاني من إصابة في الركبة

أعلن توني كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد أنه يعاني من الإصابة على مستوى الركبة منذ مباراة ايه اس روما التي لعبها في دوري أبطال أوروبا.

وقال كروس أنه مازال يعمل على المشاكل التي يعاني منها في الركبة منذ مباراة روما، وسيعود في أقرب وقت ممكن، وذلك بعدما غاب أمام فالنسيا وفي لقاء مليلية بكأس الملك.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

تحدي

أعلن ستيفين تشانج رئيس انتر ميلان استعداد الفريق لخوض التحدي أمام نادي يوفنتوس قبل ديربي إيطاليا.

وقال رئيس النادي من خلال تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت أنهم مستعدون بشكل جيد لمباراة يوفنتوس، مؤكدًا أن فريقه يتحسن بشكل كبير.

وأضاف: "نحن جاهزون لديربي إيطاليا وعلينا أن نبذل قصارى الجهد من أجل الفوز."

نابولي يُريد بافارد

أكدت الصحيفة أن إدارة نادي نابولي ترغب في التعاقد مع النجم الفرنسي بنجامين بافارد خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي يرغب في كسب صفقة بافارد لاعب شتوتجارت لصالح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كالتشيو ميركاتو

بقاء هيجواين

ذكر تقرير صحفي أن الأيام المقبلة ستشهد حسم مصيره سواء بالعودة إلى صفوف يوفنتوس أو البقاء مع ميلان.

وأضاف التقرير أن نسبة بقاء اللاعب في ميلان أكبر من احتمالات عودته من جديد إلى يوفنتوس.

وكان هيجواين قد انتقل لصفوف ميلان خلال الصيف الماضي على سبيل الإعارة مع وجود بند في العقد يسمح بالشراء إذا ما تم دفع مبلغ 36 مليون يورو ليوفنتوس.

يوفنتوس يُريد إيسكو

ذكر تقرير صحفي أن إدارة نادي يوفنتوس قد وضعت إيسكو لاعب ريال مدريد على رادار الفريق للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن إدارة نادي يوفنتوس تسعى لاستغلال الفترة غير الجيدة التي يعيشها إيسكو في ريال مدريد، حيث لا يشارك بصفة مستمرة مع الفريق

الصحافة الألمانية

بيلد

رويس أفضل من شالكه

يقود ماركو رويس فريق دورتموند لتصدر الدوري الألماني، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه.

وساهم رويس صاحب الـ29 عاما في تسجيل 15 هدفا وحده، مما جعله أكثر فاعلية من فريق شالكه.

وسجل شالكه هذا الموسم 14 هدفا في 13 مباراة بالدوري، قبل مواجهة دورتموند في الجولة المقبلة بالبونسليجا.

كيكر

بايرن يتابع لاعب أياكس

يتابع نادي بايرن ميونيخ من خلال حسن صالح حاميديتش المدير الرياضي، الموهبة فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وجدد اللاعب عقده مع أياكس حتى 2022، وبالتالي بات انتقاله للفريق البافاري مكلفا، خاصة مع رغبة فريقي ريال مدريد، وبرشلونة في التعاقد مع اللاعب.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ليس من بينهم صلاح.. 10 لاعبين مرشحون للتتويج بالكرة الذهبية مستقبلاً

بعد كسر لوكا مودريتش هيمنة كريستانو رونالدو وليونيل ميسي للتتويج بالكرة الذهبية، بعد 10 سنوات، قدمت فرانس فوتبول أسماء عدد من اللاعبين الذي يمكنهم التتويج بالكرة الذهبية خلال السنوات المقبلة.

ديلي آلي لاعب توتنهام 22 عاما، وفيليب كوتينيو 26 عاما لاعب برشلونة، وفرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام 21 سنة، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس 25 عاما، وكيميش لاعب بايرن 23 سنة، وكيليان مبابي لاعب سان جيرمان 19 سنة، ونيمار لاعب باريس 26 سنة، وبول بوجبا 25 سنة مانشستر يونايتد، وليروي ساني 22 سنة لاعب مانشستر سيتي، ورافييل فاران 25 سنة لاعب ريال مدريد.

كما أضافت الصحيفة عدد آخر من اللاعبين مثل هاري كين، وإيكاردي، وأرنولد، وآرثر، وأسينسيو، وديمبلي، ومارتينيز، وندومبيلي، وريتشارلسون، وسانشو.

ليكيب

سوبوتيتش يغادر المستشفى

غادر البوسني نيفين سوبوتيتش، مدافع سانت إتيان، المستشفى مساء الخميس، بعد يوم واحد فقط، نتيجة صدمته مع حارس مرمى فريقه ستيفان روفير، ليلة الأربعاء. 

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه مدرب سانت إتيان "جان لوي جاسيه"، أن يظل اللاعب تحت الملاحظة لمدة يومين أو ثلاثة أيام، إلا أنه استجاب وبات أفضل.

وذكرت ليكيب، أن مدافع سانت إتيان الحالي، ودورتموند السابق، سيكون امامه أسبوع آخر للتعافي والعودة للتدريبات مرة أخرى بشكل طبيعي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات