جميع المباريات

إعلان

ساري: في مباراة واحدة من الممكن تعويض "الفوارق المستحيلة" مع مانشستر سيتي

ساري

ماوريتسيو ساري

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن كل شىء ممكن خلال مواجهته امام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تأكيده على إيمانه بأن التفوق على مانشستر سيتي على المدى الطويل يعد أمرًا مستحيلًا في الموسم الحالي.

وقال ساري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق قمة الجولة السادسة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز: "لدينا مشكلة في إدارة مبارياتنا بالوقت الحالي، في المواجهتين الأخيرتين لعبنا جيدًا لستين دقيقة، لكن عند أول لحظة صعبة واجهناها، سقطنا".

وأكمل المدير الفني الإيطالي: "في المباراة الأولى ضد فولهام، كنا محظوظين لأننا لم نستقبل أهدافًا، لكننا لم نتمتع بذلك الحظ أمام وولفرهامبتون، لأنهم سددوا مرتين على المرمى، وسجلوا في المرتين، بعد الهدف الأول سقطنا مجددًا، ولم نقدم ردة فعل مميزة".

وحول مواجهة مانشستر سيتي قال ساري: "المباراة في الحقيقة هامة للغاية، وصعبة جدًا أمام فريق ربما يكون الأفضل في أوروبا حاليًا، من المستحيل أن نتفوق عليهم على المدى الطويل، لكن في مباراة واحدة يبقى كل شىء ممكنًا".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطتين أمام ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن