جميع المباريات

إعلان

مورينيو: لا أعلم متى نفوز بالبريميرليج.. ومعاقبة مانشستر سيتي تسد الفجوة بيننا

جوارديولا ومورينيو

صورة أرشيفية

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن معاقبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للغريم التقليدي مانشستر سيتي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف ستسد الفجوة بين الفريقين.

وكانت تقارير صحفية قالت أن هناك إمكانية معاقبة السيتي بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أو الحرمان من إبرام صفقات جديدة لفترة ما بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وخرج بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ليُبدي ثقته بعدم تعرض ناديه لعقوبة من جانب الاتحاد الأوروبي قائلاً: "لن نتعرض للحظر، أثق برئيسي وما شرحه لي، ولكن إذا فعلوا ذلك فسوف نقبله ونمضي قدمًا".

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "لا أعلم متى يفوز مانشستر يونايتد بالدوري، الأمر يتوقف على مدى التطور والاستثمار في فريقنا وأيضًا يتعلق بالمنافسين".

وأضاف: "إذا تابع فريق ما أفضل منا التطور في نفس الاتجاه فهذا يعني أنه سيبقى في مكانه، إذا توقف عن التطور أو جعله اللعب المالي النظيف يتوقف، فهنا يمكننا سد الفجوة بيننا".

واختتم تصريحاته حول إمكانية معاقبة السيتي من قبل الاتحاد الأوروبي قائلاً: "العالم به الكثير من التوقعات، لا أعرف ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا، ليس من واجبي تحليل هذه الأمور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن