جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يذيق سيتي الهزيمة الأولى في بريميرليج.. ويهدي ليفربول الصدارة

أسقط فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، ليهدي ليفربول الصدارة بعد فوز الأخير على بورنموث برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة للتقدم وصلت ذروتها في الدقيقتين الحادية والثلاثين والثانية والثلاثين عن طريق بيرناردو سيلفا وليروي ساني إلا أن كلا اللاعبين لم يتعاملا مع الكرة بالشكل الأمثل.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول صدم أصحاب الأرض ضيوفهم، بعدما توغل ويليان عبر الجبهة اليسرى، ورغم عدم سيطرته على الكرة ارتدت إلى ماركوس ألونسو الذي مررها إلى هازارد، ليمررها الأخير بدوره بشكل مميز إلى كانتي القادم إلى الخلف، والذي سدد بقوة في شباك مانشستر سيتي، معلنًا عن الهدف الأول من أولى تسديدات تشيلسي.

وفي الشوط الثاني استعاد تشيلسي توازنه، ونجح في كبح جماح فريق مانشستر سيتي، وكاد أن يعزز تقدمه مبكرًا عن طريق ركلة حرة نفذها البرازيلي ويليان بشكل مميز في الدقيقة التاسعة والأربعين، إلا أن مواطنه إيديرسون أنقذها بشكل مميز.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين، ومن الضربة الركنية الأولى لفريق تشيلسي في المواجهة، أرسل إيدين هازار عرضية مميزة ارتقى لها البرازيلي ديفيد لويز ليضعها برأسه في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

ولم تأت ردة فعل مانشستر سيتي بشكل قوي بعد هدف تشيلسي الثاني، حيث نجح أصحاب الأرض في تأمين تقدمهم بثنائية نظيفة، لتنتهي المواجهة بالخسارة الأولى لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.

بتلك النتيجة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 41 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج، حيث رفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة بالفوز على بورنموث، ليرتقي إلى الصدارة، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام آرسنال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن