جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. إبداع صلاح.. انقلاب في البريميرليج.. وإصابة محسن وأزارو

محمد صلاح

محمد صلاح

أبدع الملك محمد صلاح وسجل ثلاثية رد بها على منتقديه، في الوقت الذي انقلب الحال في البريميرليج، حيث فقد سيتي الصدارة لليفربول، وقاد سحر ميسي فريقه للانفراد بصدراة الليجا، وفي ألمانيا تألق دورتموند المتصدر، وانتفض بايرن وحقق أول فوز على ملعبه منذ قرابة الثلاثة أشهر، كل ذلك وغيره من أهم أخبار السبت في الملف التالي..

"الملك يبدع".. صلاح يسجل "هاتريك"

قاد الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، "هاتريك" في شباك بورنموث في ليلة استثنائية جديدة لـ"ملك مصر" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يثير قلق جماهير ليفربول

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية على وجود حالة من القلق بين جماهير ليفربول على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم احتفال محمد صلاح بهدفه في مرمى بورنموث.

كلوب: صلاح عبقري

وصف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، لاعبه محمد صلاح بـ"العبقري"، موضحًا أن لاعبي برونموث عجزوا عن ايقافه عن تسجيل الأهداف حتى من خلال إرتكاب الأخطاء.

كيف تناولت الصحف الإنجليزية "هاتريك الملك"

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على أداء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد تسجيله ثلاثة أهداف أمام بورنموث في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (4-0) ضمن حسابات الأسبوع السادس عشر من عمر بريميرليج.

أنشيلوتي يعلق على هاتريك صلاح 

تحدث المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي، وقال ضاحكا عن ثلاثية صلاح "نتمنى أن يكون قد قدم كل ما لديه في مباراة الدوري لكي يحضر أمامنا بدون أي طاقة."

تشيلسي يذيق سيتي الهزيمة الأولى 

أسقط فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، ليهدي ليفربول الصدارة بعد فوز الأخير على بورنموث برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة.

سحر ميسي يقود برشلونة للانفراد بالصدارة

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب إسبانيول في ديربي كتالونيا بأربعة أهداف نظيفة، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

دورتموند يواصل الإبداع وبايرن ينتفض

واصل فريق بوروسيا دورتموند تألقه في دوري الدرجة الأولى الألماني، وتغلب على مضيفه شالكة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، ليستمر مغردًا في الصدارة، بينما انتفض بايرن ميونخ وحقق فوزه الأول بعد ثلاث جولات لم يتذوق فيها طعم النصر.

بلاغ لشوبير بسبب تغريدة

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سوف يتقدم ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد أحد البرامج التلفزيونية، بسبب نشر تغريدة غير صحيحة، والتجاوز في حقه.

رحيل: لست "موظفا" بالأهلي

أكد صبري رحيل، المدافع الأيسر في النادي الأهلي، في حوار مع يلا كورة، أن فرصته في المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة أصبحت صعبة للغاية في ظل تعاقد النادي مع محمود وحيد لاعب مصر المقاصة، بجانب استمرار علي معلول وأيمن أشرف.

الأهلي ينفي تحديد أسماء الراحلين

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أنه لم يتم الحديث مع أي لاعب بشأن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق خلال انتقالات شهر يناير المقبل، مشيرا الى أن الوقت الحالي، الفريق يسعى لتحقيق هدف  محدد.

استبعاد أزارو وكوليبالي من مباراة الطلائع

أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت استبعاد الثنائي المغربي وليد أزارو، والمالي ساليف كوليبالي.

إصابة صلاح محسن

أكد خالد محمود، طبيب  النادي الأهلي، أن صلاح محسن، مهاجم الفريق، يحتاج لفترة تتراوح بين 3 لـ4 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة بشكل كامل والعودة للمباريات.

سبب غياب أزارو

قال خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، إن استبعاد مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو من مباراة الجبس جاء لأسباب طبية.

الزمالك يحذر لاعبيه

حرص أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك، على تحذير لاعبيه من الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء بدون داع.

أحمد ياسر يقترب من الإسماعيلي

اقترب أحمد ياسر، مهاجم النادي المصري البورسعيدي، من الانتقال لصفوف النادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بحسب مصدر لمراسل يلا كورة.

الإسماعيلي: الحضري لا يشرفنا

أعلن النادي الإسماعيلي تغريم عصام الحضري حارس الفريق 500 ألف جنيه، وعرضه للبيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن