جميع المباريات

إعلان

الضحية الـ20 ومنافسة ميسي ضمن 8 أرقام لصلاح أمام وولفرهامبتون

محمد صلاح

محمد صلاح

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفا وصنع مثله أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (2-0) مساء السبت بالجولة الـ18 من المسابقة.

ونستعرض في النقاط التالية أبرز الأرقام التي حققها هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي في مباراة تأمين صدارة الجدول لليفربول:

- انفرد صلاح لأول مرة هذا الموسم بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفًا، متجاوزا الجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال صاحب الـ10 أهداف.

- يعتبر صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم يفتتح التسجيل في المباراة بواقع (8 مباريات)، كما أنه أحرز أهدافًا في 9 مباريات مختلفة، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.

- سجل صلاح أربعة أهداف في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي خارج ملعبه، حيث نجح في تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) أمام بورنموث بالجولة الـ16، بالإضافة لهدف أمام وولفرهامبتون.

- أضاف صلاح فريق وولفرهامبتون لقائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، حيث سجل الآن ضد 20 من الفرق الـ22 التي واجهها في المسابقة مع ليفربول، ولم يسجل ضد مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

- ساهم صلاح في 12 هدفًا خلال 9 مباريات واجه خلالها الأندية الصاعدة حديثًا في بريميرليج مع ليفربول منذ الموسم الماضي، حيث نجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة مثلهم حتى الآن.

- أحرز صلاح 43 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ الموسم الماضي، فقط الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أحرز أهدافه أكثر منه في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (48 هدفًا).

- تمكن صلاح من التسجيل وصناعة الأهداف في 8 مباريات مختلفة مع ليفربول منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.

- ساهم صلاح في 80 هدفًا خلال 77 مباراة مع ليفربول خلال جميع المسابقات منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي، حيث سجل حتى الآن 58 هدفًا وصنع 22 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن